ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 05/02/2012/2012 Issue 14374

 14374 الأحد 13 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

تربية وتعليم جازان:
هذا ما يتعلّق بنقل الطالبات في المنطقة

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة وفَّقه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارةً إلى ما نُشر في صحيفتكم في العدد 14365 ليوم الجمعة 4 ربيع الأول لعام 1433هـ تحت عنوان: (حراثة زراعية تنقل طالبات ابتدائية جازان) عليه نود إحاطتكم بما يلي:

أولاً اعتمد المحرر في نشره للخبر على مواقع الإنترنت غير الرسمية دون أن يتأكد بنفسه من الحقيقة أو يكلّف نفسه عناء البحث عنها وخاصة أن الخبر تضمن التصريح الرسمي من الإدارة المعنية لمعرفة ما لديها من أنظمة وتعليمات.

ثانياً: تقوم عملية النقل على نظام معتمد بين وزارة التربية والتعليم وجهات النقل وفقاً لنسبة معينة لكل منطقة من المناطق التعليمية في المملكة، وقد خصصت لمنطقة جازان التعليمية نسبة 10% لنقل الطالبات وفقاً للعدد الكلي للطالبات في منطقة جازان وصبيا البالغ عددهن (120.000) مائة وعشرين ألف طالبة.

ثالثاً: تم إبرام عقد بين وزارة التربية والتعليم وشركة حافل لنقل عدد 12000 اثني عشر ألف طالبة وفقاً لأنظمة الوزارة ويُضاف إلى النسبة سنوياً ألف وثلاثمائة مقعد.

رابعاً: قامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان برفع خطابات لمقام الوزارة بشأن زيادة نسبة النقل المخصصة للمنطقة وسنوافيكم بما يستجد حيال هذا الشأن.

علماً بأن وزارة التربية والتعليم تولي جانب النقل المدرسي اهتماماً كبيراً وفق خطة منهجية تهدف إلى نقل الطلاب والطالبات خلال الأعوام القليلة القادمة.

مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان - شجاع بن محمد بن ذعار

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة