ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 05/02/2012/2012 Issue 14374

 14374 الأحد 13 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وصفَ مدير القناة الرياضية بالكذّاب
المعلق الحربي.. يتناقض (مع نفسه)!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - حمود اللحيدان

يبدو أن المُعلق الرياضي عبد الله الحربي يعيش تخبُطات (مع نفسه) وهو يُناقض (نفسه) بنفسه وذلك ما لوحظ على أحاديثه بعد انتقاله من القناة الرياضية السعودية إلى إحدى القنوات الفضائية فهو قد ترك قناة الوطن مُعللا ذلك بأنه لا يرغب البقاء في أجواء الرياضة السعودية المشحونة -حسب وصفه- مُشيرا إلى أن هناك من يحاربه من الصحفيين المحتقنين.

بعد ذلك تفاجأنا به وعبر حسابه بالتويتر يتحدث عن أسباب تركه لقناة الوطن وهو يُشير بأصابع الاتهام إلى مدير القناة عادل عصام الدين بأنه سبب خروجه من القناة!؟.

مبينا (أن عادل عصام الدين أخل بالاتفاقية القائمة بينهما وكذلك قام بالكذب عليه كذبة خارقة واتهمه بضرب المايك في مباراة السعودية وتايلاند -يقول عبدالله- ذهبت للنقاش معه ورفضت كذبه الذي أساء لي مع الجمهور، وبعد حصول عادل عصام الدين على حق توزيع جدول يناير قام الرجل بالاقتصاص مني في طريقة التوزيع وهو الأمر الذي رفضته، وبعد النظر فيما يجري بالقناة خلال 3 أشهر من وعود لا تحقق ومن إجحاف قررت الرحيل).

إنه لشيء يحُز في النفس مثل هذا الاتهام ولشخصٍ في مكانة عصام الدين، وأخيراً فإن الذكرى الحسنة والسمعة الطيبة هما خير ما يتركه الإنسان كأثرٍ له حين يترك مكاناً ويرحل لآخر، وهو ما لم يفعله الحربي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة