ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 05/02/2012/2012 Issue 14374

 14374 الأحد 13 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* منتخبنا الأولمبي يخوض اليوم واحدة من أهم مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن عندما يوجه نظيره الكوري فالفوز سيعيد الأمل من جديد للأخضر. كل التوفيق للمنتخب في مواجهته الحاسمة.

* * *

* كسب الاتفاق اللاعب صالح الصقري الذي لا زال قادرا على العطاء بامتياز وسيحقق التحاقه بالفريق إضافة فنية مميزة.

* * *

* خسر منتخبنا لكرة اليد التأهل المباشر لكأس العالم عندما لم يستطع الحفاظ على تقدمه أمام المنتخب الكوري بفارق ستة أهداف حتى منتصف الشوط الثاني. وكل الأمل أن يحقق الانتصار اليوم في مواجهته الحاسمة والفاصلة أمام المنتخب الياباني لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة آسيا والمتأهل الثالث لكأس العالم.

* * *

* تخلص النصر من أعباء اللاعبين عبد الله القرني وريان بلال المالية ومستحقاتهما المـتأخرة بعدما تنازل عنهما للقادسية على سبيل الإعارة حيث تكفلت الإدارة القدساوية بدفع تلك المستحقات..!! محبو وعشاق القادسية استغربوا قبول هذه الصفقات غير المفيدة فنيا والمكلفة ماديا وكأن النصر يتخلص من مشاكله الفنية والمادية بإلقائها على القادسية.

* * *

* الجماهير الشبابية أصبحت تتواجد في الملاعب بكثافة لافتة، حيث استطاع الشباب وبعد (23) عاما من التحليق في سماء البطولات والإنجازات المحلية والإقليمية والقارية أن يبني لنفسه قاعدة جماهيرية واضحة ويكون لها حضور مميز في المدرجات.

* * *

* «ويبقى المجد ما بقي الهلال» هكذا أنهى شاعر الوطن الكبير إبراهيم خفاجي قصيدته التاريخية «إذا لعب الهلال فخبروني» إنها قصيدة استثنائية لناد استثنائي من شاعر استثنائي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة