ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 05/02/2012/2012 Issue 14374

 14374 الأحد 13 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عودة (نور والهزازي) أمام الهلال في الدوري
المغربي فوزي عبدالغني وصل جدة .. والأولمبي يدعم الاتحاد أمام الرائد .. والبحريني جاهز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد :

وصل إلى جدة في ساعة مبكرة من صباح أمس محترف الاتحاد المغربي فوزي عبدالغني حيث كان في استقباله أعضاء العلاقات العامة والمركز الإعلامي فيما صاحب قدومه غياب حضور الجماهير الاتحادية بسبب عدم إعلان الإدارة عن موعد وصوله.

وكان اللاعب فوزي عبد الغني في قمة السعادة عند وصوله لمطار الملك عبد العزيز وقدومه للاتحاد بعد أن قضى فترة غير جيدة مع فريق فيتوريا غيمارتيش البرتغالي بسبب العلاقة التي تربطه مع جماهير النادي البرتغالي.

من جهة أخرى أكد المحترف البحريني في صفوف الاتحاد عبد الله عمر جاهزيته الكاملة للمشاركة في لقاء الفريق أمام الرائد الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين حيث شارك اللاعب بفاعلية في تدريبات الفريق في اليومين الماضيين ودخل ضمن اهتمامات المدرب السلوفيني ماتياس كيك.

إلى ذلك تنفس الاتحاديون الصعداء بعد تأكد عودة لاعبي الأولمبي للمشاركة مع الفريق في لقائه القادم أمام الرائد وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني الأولمبي أمس حيث يعتمد الاتحاد كثيراً على اللاعبين الشباب في الموسم الحالي وهم: محمد أبو سبعان وأحمد عسيري وهتان باهبري وعمر سلطان، بالإضافة للمهاجم الشاب فهد المولد الذي تم قيده ضمن قائمة الفريق الأول.

وفي جانب آخر واصل قائد الفريق محمد نور والمهاجم نايف هزازي تدريباتهما في صالة الحديد بالنادي تمهيداً لدخولهما مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين حيث تأكد غياب محمد نور ونايف هزازي عن لقاء الرائد وحضورهم في لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال في الرابع عشر من شهر فبراير الحالي في جدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة