ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 06/02/2012/2012 Issue 14375

 14375 الأثنين 14 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رفع شكره لخادم الحرمين الشريفين لرعايته لمهرجان الجنادرية
الأمير عبدالعزيز بن ماجد: المهرجان حدث هام وفعالياته تؤكد أنه يحتل مكانته في قائمة المهرجانات العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على مواصلة دعم المهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي يقام سنويا في عاصمتنا الحبيبة الرياض.. وقال سموه: إن تواجد سيدي في هذا الحدث وسط نخبة من كبار الشخصيات ورجال العلم والفكر له أبعاد هامة من أبرزها تفعيل الحدث والتأكيد على أنه حدث يتجدد كل عام.

وقال سموه بمناسبة قرب انطلاقة المهرجان برعاية خادم الحرمين الشريفين غدا الأربعاء: إن هذا المهرجان أصبح ولله الحمد حدثا هاما تتواصل فعالياته عاما بعد عام بثبات وقوة على خارطة المهرجانات الثقافية والتراثية الإقليمية والدولية.

ورفع سموه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لدعمهما المتواصل لهذا الحدث التراثي والإنجاز الثقافي والحضاري الذي يربط الماضي بالحاضر، وكذلك تقديره للعلم والعلماء والمفكرين والمثقفين. وأثنى سموه على الجهود المكثفة والكبيرة التي يبذلها الحرس الوطني المشرف على تنظيم هذا المهرجان لإبرازه بشكل يليق بأهمية الحدث، مؤكدا أن ما يسجله المهرجان من تطور في كل عام يعد مؤشرا يؤكد اكتساب المنظمين خبرة ومهارة في هذا الجانب يحرصون على توظيفها التوظيف الأمثل لإحداث فعاليات مميزة لتعزيز قدرة هذا المهرجان في كسب ثقة الجميع. وقال سموه: إن أكثر ما يسعده هو حرص الجميع وعلى رأسهم قيادة هذه البلاد على تنظيم هذا المهرجان الوطني العريق سنويا وهو مؤشر على أن المهرجان أصبح حدثا هاما وجد ليتواصل ويتألق خاصة وأنه حدث يؤكد اعتزازنا بتراثنا حيث إنه ومن خلال المهرجان نتواجد جميعا في أحضان الثقافية والتراث الشعبي السعودي الذي نعتز به ونسعى من خلال هذا الحدث السنوي (المهرجان الوطني للتراث والثقافة) للتعريف بتراثنا من خلال قرية الجنادرية التراثية التي تستقبل ضيوفها الأعزاء بكل الود حيث تعيش هذه القرية أياما مع الوفود المشاركة من كافة مناطق المملكة الذين يحرصون على تقديم كل جديد لزوار الجنادرية خلال فعاليات هذا المهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة