ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 06/02/2012/2012 Issue 14375

 14375 الأثنين 14 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نسائية مكافحة المخدرات تستقبل وفداً طلابياً نسوياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبلت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بمقرها عدداً من طالبات جامعة الملك سعود وكان باستقبالهم سكرتارية إدارة البرامج النسائية أ.بسمة السويلم ومسؤولة البرامج والدورات أ.غالية الحميد، حيث قمن بجولة على المعرض الدائم بالمقر شاهدن من خلاله الوسائل المتخذة في تهريب سموم هذه الآفة الخطرة بالإضافة إلى صور لضحايا الإدمان وأنواع المخدرات.. ثم زيارة لمركز استشارات الإدمان بالأمانة واستمعن لشرح عن المركز وما يقدمه من خدمات للأسر والراغبين في العلاج وتبصير المستفيدين وتوجيههم وفق المنهجية العلاجية، بعد ذلك توجهن لقاعة المحاضرات واستمعن لمحاضرة تثقيفية عن الجوانب الخفية للمؤثرات العقلية عرض فيها أهم أنواع المخدرات ومدى انتشارها وعمق تأثيرها والجوانب السلبية المترتبة على ذلك سواء على الفرد أو المجتمع.

من جانبها، شكرت مسؤولة النشاط الطلابي الأستاذة هدى المدلج أمانة اللجنة وأكدت على أهمية التعاون بين أمانة اللجنة وبين الجامعات لنشر التوعية على نطاق واسع ورأت أن يتمثل هذا التعاون في زيارات متكررة لأمانة اللجنة والجامعة وإقامة المعارض المتنقلة مع وضع أركان ثابتة؛ بالإضافة إلى عقد لقاءات وتعاون مع الأندية الطلابية ومشرفات النشاطات.

الجدير ذكره أن هذه الزيارة تأتي ضمن برامج اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في مجال التثقيف التوعوي ونشر رسالة التوعية في الأوساط الشبابية من الجنسين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة