ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد يلتقي فيكرام بانديت رئيس سيتي بفندق البلازا في نيويورك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة فيكرام بانديت، الرئيس التنفيذي لسيتي جروب بفندق البلازا في نيويورك يوم السبت 4 فبراير 2012م الموافق 12 ربيع الأول 1433هـ، وذلك خلال رحلة سموه للولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال الاجتماع تناول الأمير الوليد مع فيكرام آخر التطورات في مجموعة سيتي، والخطط المستقبلية للشركة. كما أكَّد الأمير الوليد دعمه الكامل للسيد فيكرام وإدارة مجموعة سيتي.

وقد استقبل الأمير الوليد في مكتب سموه في فبراير 2010م الرئيس التنفيذي لسيتي جروب خلال زيارته للمملكة العربية السعودية. وأقام سموه مأدبة عشاء على شرف ضيفه في منتجع المملكة.

وفي يناير 2010م، قام الأمير الوليد والوفد المرافق بزيارة نيويورك والتقى خلالها سموه بالرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي السيد فيكرام بانديت في مقر الشركة.

هذا وتعد شركة المملكة القابضة من أكبر المستثمرين في مجموعة سيتي كما يُعدُّ الأمير الوليد بن طلال مستثمرًا رئيسًا في مجموعة سيتي من خلال شركة المملكة القابضة منذ عام 1991م عندما قام بالاستثمار فيها.

وفي يناير من عام 2008م، استثمر الأمير الوليد أيضًا في اكتتاب خاص ضمن مجموعة مستثمرين عالميين باستثمار قيمته 47 مليار ريال (12.5 مليار دولار أمريكي)، وهي عبارة عن سندات قابلة للتحويل إلى أسهم في شركة مجموعة سيتي ويُعدُّ الأمير الوليد شخصيًا أكبر مستثمر فردي في مجموعة سيتي.

وفي عام 2009م قام سمو الأمير بتحويل الأسهم من أسهم ممتازة إلى أسهم عادية يحق لها التصويت.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة