ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تفعِّل الدعم المباشر من خلال المحادثات الفورية على موقعها الإلكتروني

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

في إضافة جديدة لسلسلة خدماتها المتميزة أطلقت شركة «زين السعودية» مؤخراً خدمة جديدة؛ حيث أتاحت الشركة لعملائها مخاطبة مركز خدمة العملاء مباشرة عبر خدمة المحادثة الفورية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي لـ»زين السعودية» http:/ / www.sa.zain.com.

وسيجد زوَّار موقع الشركة قسماً جديداً في واجهته، تحت اسم «الدعم المباشر»، الذي يتم الدخول إليه بطريقة في غاية اليسر والسهولة؛ ليتمكن عملاء «زين السعودية» فوراً من مخاطبة موظفي خدمة العملاء؛ ليطرحوا استفساراتهم وطلباتهم التي ستتم تلبيتها مباشرة وفق آلية توفر كثيراً من الوقت والجهد.

وسيتمتع العملاء بالاستفادة من هذه الخدمة من السبت إلى الأربعاء ولمدة 16 ساعة يومياً، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة من صباح اليوم التالي.

وتسعى شركة «زين السعودية» من خلال إطلاق هذه الخدمة وتخصيص فريق متكامل لها إلى تقديم إضافة جديدة لعملائها الكرام، وطرح مزيد من خيارات التواصل أمامهم بما يسهم في توفير الوقت والجهد، لتلبية رغباتهم وفق أعلى معدلات السرعة والجودة؛ حيث تأتي خدمة المحادثة بوصفها خياراً جديداً بعد خيارات الاتصال الهاتفي أو زيارة أحد مراكز «زين» أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني، أو قنوات التواصل الاجتماعي (فيس بوك - تويتر)؛ لتؤكد بذلك سعيها للمحافظة على ثقة العميل والوصول إلى مستويات تطلعاته.

يُذكر أن «زين السعودية» حققت مؤخراً المركز الأول في خدمة العملاء، بحسب ما أفادت به شركة أبحاث تسويقية مستقلة تُعَدّ من أكبر الشركات العالمية في مجال البحوث والدراسات، في جميع فترات التقييم خلال العام المنصرم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة