ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزير الصحة يكرم المراعي لدعمها «عناية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة شركة المراعي لدعمها المستمر للجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية).

جاء ذلك خلال رعايته لقاء «دور مؤسسات المجتمع المدني في تكامل الخدمات الصحية» التي نظمتها جمعية «عناية» بالتعاون مع اللجنة الوطنية الصحية بمجلس الغرف السعودية وبحضور الدكتور فهد السلطان أمين عام مجلس الغرف السعودية وعضو جمعية عناية وأقيمت بمقر المجلس بالرياض، وتسلم درع التكريم مدير العلاقات العامة والإعلام بالمراعي الأستاذ طلال العتيبي.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لشركة المراعي المهندس عبد الرحمن الفضلي حرص شركة المراعي في دعم الجمعيات الصحية الخيرية والمساهمة في دعم الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع انطلاقا من مبدأ المسؤولية المشتركة بين القطاع الخاص والجهات الحكومية ذات العلاقة مثل وزارة الصحة ووزارة الشؤون الاجتماعية. وكان اللقاء قد بدئ بكلمة ترحيبه للدكتور فهد السلطان أمين عام مجلس الغرف السعودية منوها بتعاون وزارة الصحة مع جمعية عناية ونظرتهم بأنها شريك لعملهم لا منافس لها. ثم استعرض الدكتور محمد الركبان أمين جمعية عناية بعضا من مشاريع الجمعية وقال إنها ساهمت عبر مشروع العلاج الخيري في علاج نحو 1300 مريض بالقطاعين العام والخاص وعلاج نحو 5500 مريض عبر العيادات المتنقلة في منطقة جازان، كاشفا النقاب عن مشروع خيري بقيمة 50 مليون ريال في مراحله النهائية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة