ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مضامين وطنية وموضوعات متنوعة في جديد «الوثيقة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

صدر عن المديرية العامة للجوازات العدد 20 من مجلة الوثيقة، وجاء العدد الجديد مشتملاً على جملة من الموضوعات المتنوعة من مقالات وتقارير محكمة وموضوعات مهمة.

مشيراً إلى خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي وجهه للأمة من خلال أعمال السنة الثالثة من الدورة الخامسة لمجلس الشورى وما احتواه من مضامين سامية، مبيناً فيه أهم السياسات الداخلية والخارجية للمملكة، فيما أفرد العدد مساحة من الحزن لرحيل فقيد الوطن والأمتين العربية والإسلامية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- وما قدمه من أعمال خيرية وإنسانية شملت جميع البشرية، بالإضافة إلى ذكرى اليوم الوطني وتأسيس المملكة على يد المغفور له الملك المؤسس عبدالعزيز -طيب الله ثراه.

فيما اشتمل الإصدار الجديد للوثيقة على الأنشطة والجهود بقطاع الجوازات والتي تستهدف خدمة الوطن والمواطن، وحوار في ضيف العدد مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، والمشروعات التي تقوم بها إمارة المنطقة في خدمة مكة المكرمة. كما تضمن العدد تبويباً منوعاً في الفن بمختلف أنواعه بالإضافة لقضية العدد «القروض الشخصية» والمشكلات والحلول.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة