ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

زار الجناح السعودي بمعرض الكتاب الدولي بالقاهرة.. صالح كامل:
المنهج السعودي في مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف محط أنظار العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - سجى عارف:

زار الشيخ صالح كامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الإسلامية جناح المملكة المشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 43. وكان في استقباله الدكتور خالد بن محمد الوهيبي الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بمصر وخالد بن عبدالله النامي مساعد الملحق للشؤون الثقافية والعلاقات العامة والمشرف على جناح المملكة بالمعرض.

وأشاد صالح كامل بالجناح السعودي وبالتنظيم والعناوين الموجودة داخل دور النشر مؤكدا إن الجناح السعودي من أفضل الأجنحة داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب وأبدي سروره من خلال توحيد النشاط السعودي تحت سقف واحد لتكون المملكة قوية أمام الآخرين.

وقال: رأيت الإقبال الشديد من إخواننا المصريين والعرب وزائري المعرض للجناح السعودي وأنا فخور كسعودي بالمشاركة في معرض القاهرة للكتاب.وعن موقف المملكة من محاربة الإرهاب قال إن سياسة محاربة المملكة للإرهاب يشهد لها العالم اجمع ونجحت بالفعل في القضاء على الإرهاب والفكر المتطرف من خلال الحوار والفكر المستنير في الوقت الذي فشل فيه كثير من الدول المتقدمة وأصبح المنهج السعودي محط اهتمام أنظار العالم، مؤكدا أن الدول الكبرى أثنت وتحاول أن تسير في المنهج السعودي للإصلاح والمناصحة والمملكة لم تتصد للإرهاب عمليا فقط، بل فكرياً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة