ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ممثلو الدول العربية:
الجناح السعودي تظاهرة ثقافية مشرفة للمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - سجى عارف:

أبدى عدد من ممثلي الدول العربية المشاركين في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثالثة والأربعين إعجابهم بالجناح السعودي المشارك بمعرض الكتاب. ووصف عدد من ممثلي الدول العربية الجناح بأنه الأضخم والأكبر في المعرض وأنه تظاهرة ثقافية سعودية مصغرة على أرض مصر.

وأكد أحمد راشد مشرف جناح دولة الإمارات أن الجناح السعودي يبهر كل من يزوره ويتجول بداخله حيث يتميز الجناح بالتنظيم والتخطيط الجيد كما يتميز بحجمه الكبير وموقعه المميز في المعرض فضلاً عن حجم الكتب القيمة في مختلف المجالات بداية من الكتب الدينية مروراً بالثقافية نهاية بالعلمية منها وهو ما يفسر الإقبال الكبير على الجناح السعودي بالمعرض.

من جانبه أشار علي بن سعيد السيابي مشرف جناح سلطنة عمان إلى أن الجناح السعودي أكبر من أي شهادات قد تشيد به، ووصفه بالتظاهرة الثقافية المشرفة لكل مواطن سعودي.

وأضاف: إن الجناح يعبر ويجسد الثقافة السعودية بكل اتجاهاتها المعتدلة خاصة الثقافة الإسلامية التي تدعو إلى التسامح والتراحم بين بني الإنسان ومبادرات خادم الحرمين دليل على مدى ثقافة المملكة في لغة الحوار والتسامح.

من جهتها أكدت هدى السالم مشرفة جناح قطر بالمعرض أن الجناح السعودي يشرف أي مواطن عربي كما أنه يجسد ثقافة المملكة ويليق بها.

ويقول مراد خليفة مشرف جناح دولة تونس: إن الجناح السعودي دائماً ما يكون مميزاً من حيث التنظيم والتخطيط الجيد والاستقبال الرائع من قبل المنظمين والقائمين عليه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة