ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المسؤول الإعلامي بالملحقية الثقافية بمصر.. الشاذلي لـ (الجزيرة):
جناح المملكة يستقبل أكثر من 15 ألف زائر يومياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - سجى عارف:

أكد المسؤول الإعلامي بالملحقية الثقافية السعودية بالجناح السعودي المقام داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب مازن الشاذلي أن الجناح السعودي جاءت متميزة إذ يقوم بإظهار الصورة المتميزة للمملكة وللمثقف السعودي بما يليق بمستوى المملكة ثقافة وحضارة وعلما. وقال الشاذلي في تصريح لـ(الجزيرة) إن الإقبال على الجناح يتعدى 15 ألف زائر يومياً على الرغم الظروف الحالية التي تمر بها مصر. وأشار إلى أن الجناح أبهر الجميع بكل ما يقدم للزوار كما أنه يلبي كافة احتياجات المثقف باختلاف اهتماماتها، وقد تميز بالشمولية في كل ما يمكن أن يخدم القارئ والباحث عن الكتب العلمية والثقافية والدينية وحتى ما يخص البحث العلمي للعملية التعليمية من خلال الجامعات السعودية الموجودة.

وأثنى الشاذلي ما قدمه الملحق الثقافي الدكتور خالد بن محمد الوهيبي ومساعد الملحق الثقافي للشئون الثقافية خالد بن عبدالله النامي وعمر الرشيد من دعم للمركز الإعلامي من خلال توفير كافة احتياجاته من أجهزة حاسب آلي ومندوب متخصص في الحاسب والإنترنت وأجهزة بأحدث المستويات طوال فترة تواجدنا بالمركز يوميا من الصباح وإلى الساعات المتأخرة من الليل.

وأضاف: إن المركز قام بطباعة استبيان لمعرفة انطباعات الزوار ومدى الإقبال اليومي للجناح ومعرفة انطباعات دور النشر المشاركة والجامعات السعودية للجناح السعودي وما يقدمه لهم من امتيازات حيث استطعنا ولله الحمد تكوين فريق منظم وشامل.

وفيما يخص الوافدين من خارج مصر أوضح الشاذلي أن المركز الإعلامي يحتوي على قاعدة بيانات متكاملة لدعم العملية الإعلامية في حال تواجد أي من الوافدين فتقدم لهم مطبوعات معلوماتية كاملة بجميع إنجازات الجناح والزوار ودور النشر وحتى عدد الإصدارات المتواجدة بكل دار نشر إضافة إلى الصور التي قد يحتاجها سواء يدويا أو عبر البريد الإلكتروني له.وبين أن الملحقية تقوم على إعداد تقرير شامل عن مشاركة المملكة بالمعرض من خلال المركز الإعلامي الموجود بالجناح كما تعمل الملحقية على توجيه خطابات شكر لهذه الفئة المميزة من المساهمين معنا في خدمة الجناح السعودي وهذا دليل على اهتمامهم بالثقافة السعودية مجتهدين لإيصالها إلى القارئ بالشكل الذي يليق بالثقافة السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة