ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ماريانو: الأخطاء الدفاعية هزمت فريقي.. والشوط الثاني مختلف .. هاسيك:
لن نتأثر بالنقص لأن هناك من يسد الفراغ.. والفريدي لايستطيع لعب مباراة كاملة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

أرجع مدرب فريق القادسية ماريانو خسارة فريقه في مباراة الهلال إلى أخطاء الفريق الدفاعية مؤكداً أن الهدفين اللذين ولجا مرمى فريقه في الشوط الأول هي ما صعب المباراة في وجه لاعبي فريقه.

وأضاف: «الهلال فريق بطل وصعب المجاراة وعلى الرغم من ذلك حاولت مباغتته خصوصاً مستغلاً انشغال الهلاليين بمباراة النهائي ولم يحصل ذلك».

وأشار ماريانو إلى أنه في الشوط الثاني دخل بتكتيك مختلف حيث قال: « في الشوط الثاني غيرنا عدة تغييرات محاولين فعل أي شي للحد من ولوج الأهداف في مرمانا وكدنا أن نسجل أكثر من مرة ولكن أتى الهدف الهلالي في وقت صعب على الفريق».

هذا وأوضح إيفان هايسك مدرب الفريق الهلالي أن فريقه أدى مباراة جيدة ولعب بجدّية مشيداً بخط الدفاع الذي برز باللعب حيث قال:» مبارتنا اليوم أفضل من مباراة الفيصلي فنياً ونفسياً ولعبنا المباراة بشكل جدّي على الرغم من الظروف وأعجبني كثيراً تماسك الدفاع الهلالي وإغلاقه للثغرات».

وعن التغييرات التي أحدثت على الفريق قال: « لم أغير شيئًا حتى الآن وأريد الوقت فقط لوضع بصمة على الفريق بشكل واضح ولاعبي الهلال يملكون فكراً جيداً يؤهلهم لتنفيذ كل مايطلب منهم بشكل جيد».

وعن المجازفة بالزج بخمس لاعبين رغم التهديد بالإيقافات قال: « لاتهمني الإيقافات كثيراً لأنني أملك لاعبين قادرين على سد أي فراغ وتعويض أي نقص وهذا مايميز الهلال .. البديل الجاهز».

واختتم حديثه بإطراء للفريدي حيث قال: «الفريدي قال لي إنه لايستطيع لعب مباراة كاملة وهو الآن في تطور مستمر بالإضافة إلى أنه لاعب مميز ومهم في الفريق».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة