ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* بعد كل هزيمة يخرج حسين عبدالغني للإعلام ويصرح بأن وضع النصر مطمئن ..!! الجمهور النصراوي الذي يعيش حالة من الإحباط أصبحت مثل هذه التصريحات تستفزه لأنها لا تحترم مشاعره وتستخف بعقليته.

* * *

* تهور أسامة هوساوي وعدم تقديره لأهمية مباراة فريقه القادمة جعله ينال بطاقة صفراء بلا داعٍ ولا مبرر حرمته من المشاركة أمام الاتحاد وأحرجت مدربه كثيرا. بعض اللاعبين تنقصهم الثقافة الكروية في تقدير بعض الألعاب والنظر لأبعد من المباراة التي يشاركون فيها.

* * *

* ما حدث من تراشق كلامي ولفظي هابط بين اثنين من كبار الإعلاميين (سنا) في إحدى الفضائيات كان موضع سخرية وتندر من الجميع الذين تأسفوا أن يكون أولئك من المنتمين للإعلام الرياضي الذي عليه واجب التنوير والتوعية والتثقيف وإذا بأولئك يسقطون به إلى مستنقع الجهل والتخلف الفكري. كثيرون من المنتمين للوسط الإعلامي الرياضي أكدوا أن ما بدر من الاثنين من تلاسن هابط يخصهما وحدهما ولا يمكن تعميمه على العاملين في الوسط الإعلامي الذي تتمتع غالبيته بالوعي والثقافة والرقي في الحديث. * * *

* انتقال مهمة الإشراف الفني للفريق الهلالي من سامي الجابر إلى هاشيك أحدث خللا فنيًا في أداء الفريق حيث فقد أسلوبه الممتع المرتكز على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة.

* * *

* الاتفاق كسب النصر بأيسر الطرق وأقل مجهود وبدون عناصر مهمة وأساسية كتيجالي ولازاروني. من الواضح أن الاتفاق يخطط بقوة على خطف كأس ولي العهد وهو مؤهل لذلك كونه أفضل فريق سعودي حاليا يقدم كرة حديثة ومنظمة.

* * *

* مدرب المنتخب الأولمبي أكد عبر أكثر من تصريح صحفي أنه قادر على قيادة المنتخب نحو الأولمبياد لو أتيحت له فرصة اختيار اللاعبين بنفسه..!! هذا التصريح يؤكد أن المدرب لا علاقة له بالاختيار وأن قائمة اللاعبين سلمت له مسبقا.

* * *

* بعد إخافقه الكبير في مباراة الهلال والتعاون يعود الحكم مطرف القحطاني ليقود أول مباراة ويكون التعاون طرفها وهو المستفيد من أخطاء مطرف في المباراة الشهيرة مما يجعل التساؤلات تنهال على اللجنة حول أسلوب تكليف الحكام وأنه أحد أسباب إخفاق الحكام. فلماذا تثير اللجنة الشبهات والتأويلات حول تكليفاتها.!؟

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة