ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تدخلي في شؤون الفريق أحاديث (سخيفة).. عبد الله بن مساعد:
كسبنا أمام القادسية المستوى والنتيجة.. ولن نفرط في الكأس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

شدد الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال على أن الفريق الهلالي ظهر بشكل جيد وحقق ما يبحث عنه في مواجaهة القادسية.. وقال: النتيجة والمستوى مرضيان والأهم حاليا بعد إنهاء مواجهة القادسية التركيز على المباراة النهائية أمام الاتفاق التي نرغب بشكل كبير بتحقيقها لا سيما أن الهلال في آخر 8 سنوات حقق 6 ألقاب من مسابقة كأس ولي العهد.

وأشار سموه إلى أن الهلال سيعتمد في مسابقة الدوري على تحقيق الانتصارات في مبارياته وانتظار تعثر فريقي الشباب والأهلي للحصول على مركز الصدارة.

وعن التغييرات التي طرأت على الفريق الهلالي والتي كان من أبرزها تغيير المدرب.. علق سموه: تلك القرارات تتخذها الإدارة وشخصيا لم أتدخل من بداية الموسم وهناك أقاويل تتردد حول علاقتي بأمر بقاء أو رحيل المدرب السابق توماس دول وهي أحاديث (سخيفة) ولا تمت للواقع بصلة فإدارة النادي هي من تتخذ القرارات والمسؤولة عن تسيير شؤون النادي.

وامتدح سموه ظهور أسماء شابة قدمت عطاءات لافتة مع الفريق في الفترة الاخيرة.. وأضاف: «المكسب الحقيقي هي تلك الأسماء الواعدة التي ظهرت بشكل مميز وهو امر يريحنا بأن الهلال في السنوات المقبلة سيمتلك أسماء قوية بالإضافة إلى الأسماء الأجنبية وفي المجمل أوضاع الهلال الحالية تدعو للتفاؤل».

يذكر أن سمو الأمير عبدالله بن مساعد تابع مباراة الهلال البارحة أمام القادسية من الملعب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة