ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عذر الجمهور على قلة حضورهم.. وشدّ عزمه بهم في مباراة النهائي .. نواف بن سعد:
تركيزنا الآن سينصب على النهائي.. ومستوانا مع القادسية جيد رغم النقص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

هنأ نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد الهلاليين بالفوز في مباراتهم ضد القادسية مؤكداً أن الأهم هو تحقيق الفوز في النهائي الجمعة القادمة.

وأضاف:» مباراة القادسية شهدت مستوى فني جيد ونتيجة مميزة على الرغم من النقص الحاصل قبل المباراة ولكن لاعبي الهلال أثبتوا أنهم على قدر من المسؤولية وتركيزنا الآن منصب على مباراة الاتفاق في نهائي كأس سمو ولي العهد الجمعة المقبلة».

وعن تغيير أسماء اللاعبين في كل مباراة قال:» الهلال لا يعتمد على أسماء محددة بكل تأكيد وأكبر دليل مبارتي النصر والاتحاد ومشاركة شباب الهلال وتغلبهم على ظروفهم بالفوز والمستوى الأكثر من لافت, والمهم ليس اسم اللاعب بقدر ماهو توظيفه بشكل يمكنه من العطاء العالي وهذا الشيء يثبت أن الهلال يملك البديل الجيد والجاهز».

وحول تعرف هاسيك على لاعبي الفريق ومعرفته لهم قال بعد مرور مبارتين قال:» هاسيك لديه خلفية سابقة عن الهلال خلال لعب الهلال ضد فريق الأهلي الإماراتي في بطولة آسيا وكذلك يملك أشرطة المباريات وهو الآن قد بدأ يعرف إمكانيات اللاعبين بشكل جيد».

وعن تركيز الهلال على بطولات الموسم قال:» من خلال معاشرتي لأكثر من إدارة ومعرفتي لطموح الهلاليين بشكل جيد يتضح لي أن تفكيرهم منصب على كل البطولات ولهذا حريصين على تحقيقها كلها على الرغم من صعوبة هذا الأمر وبالنسبة للدوري المنافسة لازالت مستمرة وسنلعب حتى النهاية على أمل تعثر منافسينا الأهلي والشباب والاتفاق الذين يملكون أجهزة فنية جيدة ومستوى عال للاعبيهم».

وعن الحضور الجماهيري لهذه المباراة قال:» أعذر الجماهير فظروف الطقس تصعّب من تواجد الجماهير وأيضاً تواجد المباراة في منتصف الاسبوع, ولكن أعتقد ومتيقّن أن الجمهور سيحضر وبكثافة في مباراة النهائي ضد الاتفاق الجمعة المقبلة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة