ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هاسيك أعلن برنامج الفريق حتى التوقف.. 3 لاعبين ينضمون لعالم الاحتراف و(الجزيرة) تكشف المبلغ
الهلال يسعى لتجهيز الدوسري قبل الاتفاق.. والآلام تبقي الفريدي احتياطيا.. وإلغاء المؤتمر الصحفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

يسعى الجهازان الفني والطبي بفريق الهلال الكروي لتجهيز لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري لخوض المباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد يوم الجمعة المقبل, وكان الدوسري قد تعرض لإصابة خلال مواجهة الاتحاد في الدور نصف النهائي من المسابقة وينتظر أن يتحدد غدا إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها بعد أن بدأ الأحد الماضي برنامجه التأهيلي في حين انضم له أمس مهاجم الفريق سعد الحارثي الذي تعرض لكدمة في الركبة قبل ايام غيبته عن قائمة الفريق التي لاقت القادسية البارحة الاولى وفي المقابل مكث لاعب وسط الفريق احمد الفريدي امس في العيادة الطبية لشعوره ببعض الآلام وينتظر ان يكون في القائمة الاحتياطية للفريق باللقاء الختامي الجمعة المقبلة.

وفي ذات الصدد بدأ الجهاز الفني الهلالي بتجهيز مهاجم الفريق يوسف العربي للقاء الاتحاد الدوري الثلاثاء المقبل بعد أن تواجد اللاعب بمقر النادي وبدأ البرنامج التأهيلي إثر تعرضه لإصابة في المفصل، وتأتي الرغبة الهلالية بتجهيز العربي بعد تأكد غياب الكوري يو بيونج عن مباراة الاتحاد بعد حصوله على 3 بطاقات. هذا وأجرى الفريق الهلالي امس تدريبا استرجاعيا للعناصر التي خاضت نزال القادسية فيما اجرى بقية اللاعبين تدريبهم الاعتيادي تحت اشراف التشيكي هاسيك.

من جهة اخرى أبرمت إدارة نادي الهلال عقداً احترافياً مع لاعب الفريق الأولمبي المدافع الشاب رضوان الموسى، ينضم بموجبه لقائمة محترفي الفريق الهلالي لمدة 5 سنوات.. حيث تم رفع أوراقه في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الشتوية والتي أغلقت أمس الأول في السادس من فبراير، إضافةً إلى اللاعبين حسام الحارثي وخالد الكعبي لاعبا الفريق الأولمبي، وقد وقع العقود ممثلاً لإدارة النادي نائب الرئيس سمو الأمير نواف بن سعد. من جانب آخر، قامت الإدارة الهلالية بصرف كافة مكافآت الفريق الأولمبي المترتبة على مشاركته في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وذلك في إطار دعم الإدارة الهلالية للفريق وتهيئة اللاعبين للمرحلة المقبلة، حيث تولي الإدارة الفريق الأولمبي اهتماماً كبيراً خصوصاً فيما يتعلق بتأمين متطلباته وتوفير الدعم اللازم له. وعلمت (الجزيرة) ان سياسة الادارة الهلالية هي التوقيع مع بعض لاعبي الاولمبي للدخول الى عالم الاحتراف بمبلغ 950 الف ريال لمدة 3 سنوات إذ حرصت الادارة الهلالية على المحافظة على نجوم الفريق الواعدين وتوفير افضل الاجواء لهم.

الى هنا وحدد التشيكي ايفان هاسيك برنامج الفريق حتى مباراة الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل إذ سيجري الفريق تدريبي اليوم وغدا في الفترة المسائية في حين سيكون تدريب يوم السبت الاسترجاعي ظهرا على ان يؤدي الفريق الهلالي تدريب يوم الاحد في الفترة المسائية ويغادر الى جدة يوم الاثنين بعد ان يجري مرانه عصرا. يذكر ان لجنة الاعلام والاحصاء بالاتحاد السعودي لكرة القدم خاطبت ادارتي نادي الهلال والاتفاق بالالتزام بالجوانب الاعلامية في المباراة النهائية دون الاشارة لضرورة اقامة مؤتمر صحفي قبل المباراة وبذلك لن يعقد المدرب الهلالي مؤتمرا صحفيا قبل لقاء الاتفاق. هذا وقام الأمير نواف بن سعد نائب رئيس الهلال مساء امس بتقديم واجب العزاء للاعب محمد الشلهوب في وفاة جدته (يرحمها الله) حيث قام سموه بزيارة لمنزل العزاء ومواساة اللاعب وعائلة الفقيدة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة