ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 10/02/2012/2012 Issue 14379

 14379 الجمعة 18 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رحّب بالضيوف ونقل لهم تحيات المليك.. وزير الثقافة والإعلام بالنيابة:
الجنادرية أبرزت ما تعيشه المملكة من حراك ثقافي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- واس

رحب معالي وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مهرجان الجنادرية الوطني للتراث والثقافة بالمملكة العربية السعودية.

وعبَّر معاليه خلال حفل الغداء الذي أقامته وزارة الثقافة والإعلام أمس بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض تكريماً لضيوف المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية «27 « عن سعادته بنقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لجميع ضيوف المملكة ضيوف المهرجان. ونقل ترحيب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة الذي حالت ظروفه الصحية دون المشاركة.

وقال : إن سعادته مضاعفة في هذا العام لعدد الحضور الكبير والحاشد الذين حضروا المناسبة التي أقامتها الوزارة بمركز الملك فهد الثقافي.

وأضاف «أن الثقافة تجلت بعدة أشكالها خلال هذه النشاطات كما أرادها خادم الحرمين الشريفين في هذا المهرجان في مختلف الأطياف والتوجيهات بأن يأتوا ويجلسوا على طاولة واحدة ويتحادثون من منطلق الوسطية التي تدعو لها شريعتنا السمحة، كذلك هي مناسبة من ناحية أهدافها وهو الاطلاع على ما تعيشه المملكة العربية السعودية من حراك ثقافي نشط، وهي فرصة لتلاقح الأفكار وفرصة للأدباء السعوديين المثقفين أن يقدموا ما لديهم».

وأعرب معاليه عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان، ولمعالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ولجميع اللجان المنظمة والمساهمة في الإعداد والتنظيم.

وقال: «إن ما شهده ليلة البارحة من استعدادات ومن حفاوة وتكريم أبرزت الوجه الحضاري والثقافي والأدبي للمملكة. ونتطلع لافتتاح الفعاليات الثقافية والأدبية التي يرعاها سمو الأمير متعب بن عبدالله الذي سيعطي إشارة البدء لجميع الفعاليات ابتداء من اليوم الجمعة.

حضر حفل الغداء وكلاء الوزارة ومسؤولوها وعدد من الأدباء والكتاب والإعلاميين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة