ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 10/02/2012/2012 Issue 14379

 14379 الجمعة 18 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

بريدة بحاجة إلى زيادة عدد مراكز الشرطة

رجوع

 

سعادة رئيس التحرير المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

في عدد الجزيرة الصادر برقم 14342 اطلعت على خبر يقول (مدير شرطة القصيم يكرم العتيبي والجلعود لتعاونهما الأمني).

فتفاعلاً مع ذلك الخبر أقول.. تعد مدينة بريدة مدينة مترامية الأطراف، كما شهدت في السنوات الأخيرة اتساعاً في النطاق العمراني بشكل كبير وسريع ونمو مزهر، إلا أنها لا تحظى سوى بمركزين للشرطة وهما الجنوبي والشمالي.

وبما أنها أخذت في التطور السريع من الناحية العمرانية، إذاً فهي بحاجة إلى زيادة عدد مراكز الشرطة وزيادة الأفراد.

فنجد أيضاً عدد الدوريات الأمنية ودوريات الشرطة داخل الأحياء السكنية قليلة جداً. وكل ما أخشاه أن يتسبب قلة عدد المراكز في تفشي ظاهرة السرقات، حيث إن هذين المركزين يعج فيهما الكثير من القضايا.

ولكن في حالة زيادة عدد المراكز سوف يخفف ذلك التعب والجهد الذي يقوم به هذان المركزان، وسوف يكون هناك تركيزاً أقوى تجاه القضايا ومتابعة الأحداث داخل جميع أحياء بريدة.

واكتب هذا المقال وأنا أعلم مدى الحرص الذي يقوم به مدير شرطة القصيم اللواء عبد الله الزهراني من أجل استتباب الأمن داخل مدينة بريدة، فهو يحرص على متابعة جميع القضايا بنفسه أولاً بأول، ولذلك أطالب منه بالرفع للمسؤولين بالحاجة الملحة لزيادة عدد مراكز الشرطة، كما أعلم الدور والمتابعة الدائمة (لعزيزتي الجزيرة) من قبل الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم العقيد فهد الهيدان الذي لا يترك شاردة أو واردة خبراً أو مقالاً مكتوباً عن الأمن ببريدة خاصة أو في القصيم عامة إلا تتبع الموضوع وأوضح كافة الحقائق المتعلقة حوله ومعالجة مختلف القضايا الإعلامية المنشورة، فهو فعلاً يُشكر على متابعته الإعلامية لما يُكتب في الصحف، وأشكر الجزيرة على إيصال الصوت للمسؤولين.

محمد عبد الرحمن القبع الحربي

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة