ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 13/02/2012/2012 Issue 14382

 14382 الأثنين 21 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نائب أمير القصيم يعزي أسر الشطير والقرزعي والحصين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – الجزيرة

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم اتصالاً هاتفياً برئيس مركز عقلة الصقور الأستاذ بندر الشطير، نقل من خلاله تعازيه الحارة ومواساته في وفاة عمته فيحاء فيحان الشطير، وقد عبر بندر الشطير عن شكره العميق لسموه على تعازيه ومواساته والتي كان لها الأثر الكبير في تخفيف مصابهم الجلل، وقال: لقد كان سموه معنا أولاً بأول منذ تدهور حالتها حتى وافتها المنية. كما أجرى سموه اتصالاً مماثلاً بذويها وأبنائها وهم كل من سعد العبدالله الشطير، وخالد الفالح الشطير، وأبنائها عبدالله ومساعد، وشقيقها الشيخ نقاء الشطير، ومدير مكتب التربية والتعليم للبنات الأستاذ فيحان الشطير، وقدم تعازيه لهم.

من جهة أخرى قام سموه بزيارة إلى منزلي عائلتي الحصين والقرزعي في محافظة عنيزة، وذلك لتقديم واجب العزاء في وفاة أبنائهما الأربعة والذين لقوا أجلهم إثر حادث مروري وقع لهما على طريق الرياض السريع بالقرب من المجمعة، حيث سأل سموه الله لهم المغفرة والمثوبة وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

من جانبهم عبر ذوو المتوفين عن تقديرهم لسمو نائب أمير منطقة القصيم على تعزيته لهم ومشاركتهم في مصابهم مما كان له بالغ الأثر في تخفيف مصابهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة