ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رعاه سمو أمير الرياض وبرعاية إعلامية من «الجزيرة»
الملتقى الخامس عشر لإدارة الجودة يواصل فعالياته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، تستضيف الرياض هذه الأيام الملتقى السنوي لإدارة الجودة الخامس عشر والذي تنظمه الشركة السعودية للكهرباء تحت شعار (نحو التميز المؤسسي) وكذلك المعرض المصاحب له (الجودة واحة إبداع) الذي يستمر حتى غد الأربعاء.

وحضر الافتتاح عدد من أصحاب السمو وأصحاب المعالي بحضور المهندس صالح العواجي وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون الكهرباء رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس علي بن صالح البراك الرئيس التنفيذي للشركة.

وشارك في الملتقى لأول مرة متحدثون من دول أوروبية وأمريكية وآسيوية بالإضافة إلى متحدثين من المملكة على قدر عال من الخبرة والكفاءة العلمية والتجربة في مجال الجودة الأمر الذي يدلل على حرص الشركة على التميز والاستفادة من تجاربهم وحتى يخرج الملتقى بالمستوى اللائق الذي حافظ عليه طوال الخمسة عشر عاماً الماضية، حيث تطمح الشركة من خلال ملتقاها السنوي إلى تحسين بيئة العمل والاستفادة من التجارب المحلية والعالمية الناجحة، وكنوع من تعزيز أهداف وتطلعات هذا الملتقى فقد استمر في تجربة تسليط الضوء على أبرز إبداعات منسوبي الشركة ومواهبهم للعام الثاني على التوالي.

وإضافة إلى ما يتميز به ملتقى الجودة الخامس عشر من تنوع وتميز المتحدثين؛ فإن الشركة قامت بدمج الجوانب النظرية بالعملية من خلال استعراض لتجارب أربع شركات كهرباء آسيوية رائدة ومن بينها شركة طوكيو للطاقة للحديث عن أكبر أزمة حلت على الكرة الأرضية العام الماضي حينما تأثرت محطات «فوكوشيما» للطاقة النووية بزلزال تسونامي وكيف تم التعامل الأزمة بكل دقة وجودة.

وحضر الملتقى ما يزيد عن 700 مشارك ومهتم بالجودة من داخل الشركة وخارجها حيث وردت العديد من طلبات الحضور من جهات محلية وأفراد مهتمين بالجودة كما وردت للجنة المنظمة طلبات حضور من خارج المملكة.

وبدأت الشركة صباح أمس الثالاثاء ملتقاها باستعراض الخبراء العالميين والمحليين تجاربهم في تطبيقات إدارة الجودة والتغيير الفعال وأثره على الأداء المؤسسي، وعلى هامشها أقيم معرض سلط الضوء على إبداعات موظفي الشركة ومواهبهم ويستقبل المهتمين والمواطنين حتى نهاية الملتقى مساء غد الأربعاء 15 فبراير 2012م.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة