ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأطفال المغاربة يكتشفون مواهبهم الفنية في جناح مكتبة الملك عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موفد (الجزيرة) للدار البيضاء - حمود الوادي:

كشف أكثر من ألفي طفل مغربي عن مواهبهم في مجال الرسم والتلوين وقراءة القصة وألعاب الوسائل التعليمية في جناح المملكة العربية السعودية المشارك في مهرجان الدار البيضاء الدولي للكتاب، الذي تحل فيه ضيف شرف هذا العام وتشرف عليه وزارة التعليم العالي.

وتم في جناح الطفل الذي تقوم عليه مكتبة الملك عبدالعزيز العامة توزيع العديد من قصص الأطفال وعلب الألوان والهدايا العينية.

وركز جناح الطفل على غرس حب المعرفة والمطالعة وتنمية روح البحث في الأطفال حيث يقدم المعرض بتشويق أنواعا من المحتوى الفكري التعليمي والإرشادي والترفيهي بأسلوب متعدد جميل سمته الألوان والوضوح تحت عناوين وإصدارات عديدة تم عرضها بأسلوب رائع مع تهيئة المكان المناسب للطفل ليستمتع بهذا القسم.

وركزت مكتبة الملك عبد العزيز العامة في المعرض على إيجاد مرسم للأطفال وبعض الأنشطة التعليمية والترفيهية واكتشاف ما لديه من اهتمامات وقراءات قصصية.

وحظي الجناح بإقبال الأسرة المغربية التي اصطحبت أطفالها إليه، لما وجدته من ترفيه وتسلية وتعليم، وجد فيها الأطفال متعتهم، كما حرصت الأسر على التقاط الصور لأبنائها في الجناح.

وعبر الأطفال عن سعادتهم بهذا القسم الذي وجدوا فيه متعتهم، وظهرت على محياهم البهجة والسرور، كما لهجت ألسنة ذويهم بالشكر والدعاء للقائمين على هذا الجناح لما وفره لأبنائهم من سرور ومتعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة