ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة المؤسس تضع خططًا لمواجهة الأخطار والكوارث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة- عبدالله الدماس

عقد مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة طيب، مؤخراً الاجتماع الثاني لمناقشة الخطة التنفيذية للجامعة وفروعها المتعددة لمواجهة الأخطار والكوارث والتي تشمل فروع رابغ وخليص وعسفان وشمال جدة، وفروع الطالبات بحي الفيصلية وحي الشرفية وحي الرحاب بحضور أعضاء اللجنة.

وقد بدأ مدير الجامعة الاجتماع بعرض سريع لما تم مناقشته في الاجتماع السابق، مشيراً إلى الاستعدادات التي وضعتها الجامعة لمواجهة أخطارالكوارث والخطط المرسومة لها.

فيما أوضح وكيل الجامعة للمشاريع ورئيس لجنة الطوارئ والكوارث الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل، بتقديم ما تم إعداده من قبل إدارة الأمن والسلامة، وعمادة تقنية المعلومات حيث قدم المشرف العام على إدارة الأمن والسلامة الدكتور تميم سمان، عرضاً مرئياً لخطة الطوارئ وتشمل المهام والمسؤوليات المنوطة بإدارة الأمن والسلامة من تأهيل للكوادر البشرية للتعامل مع مثل هذه الحالات.

من جهته بين عميد عمادة تقنية المعلومات الدكتور خالد حسين، الاستعدادات التي وضعتها العمادة والتي تضمنت الحفاظ على بيانات الجامعة وأجهزتها واستمرار تقديم وتوفير الخدمات الالكترونية، بالإضافة إلى إرسال رسائل الـ (SMS) إلى جميع منسوبي الجامعة، والإعلان في صفحة الجامعة الرئيسية لأخذ الاحتياطات اللزمة في مثل هذه الحالات. كما بين عميد شؤون الطلاب الدكتورعبدالله مهرجي، أن عمادة شؤون الطلاب قامت بإعداد الفرق التطوعية من الطلاب والطالبات والمنسوبين حيث بلغ عدد الطلاب (400) طالب و( 200) طالبة، بالإضافة إلى (65) فرداً من منسوبي الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة