ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضبط 1500 كيلو من اللحوم الفاسدة بمطعم هندي بالثقبة

رجوع

 

الخبر ـ سلمان الشثري

تمكنت إدارة الوقاية الصحية التابعة لإدارة الخدمات ببلدية محافظة الخبر أمس الأول من ضبط مطعما للمأكولات الهندية في حي الثقبة، تقوم فيها العمالة الوافدة بتحضير الأطعمة بطريقة مخالفة وغير مستوفية للاشتراطات الصحية والفنية وانعدام النظافة في المكان.

وقال رئيس بلدية المحافظة المهندس عصام الملا، إنه وخلال تواجد المراقبين الصحيين في المطعم تم ضبط عمال لا يحملون أي شهادات صحية, وتدني مستوى النظافة في الموقع ووجود العديد من الحشرات, وسوء لتداول المواد الغذائية, إضافة إلى استخدام المطعم كموقع لنوم العمالة أيضا.

وأضاف المهندس الملا بأن البلدية قامت فور ذلك باتخاذ كافة الإجراءات النظامية ومصادرة المواد الموجودة لإتلافها حيث تم إتلاف ما يزيد عن 1500 كيلو من اللحوم الفاسدة, بينما تم إيقاف العمالة الموجودين في الموقع.

وأكد أن قسم الوقاية يواصل حملاته التفتيشية على المنشآت الغذائية بكافة أنواعها وبشكل يومي، والتي تنفذ من خلال برنامج خاص للرقابة يتضمن توزيع المفتشين على المحلات التجارية للتأكد من تطبيق الإجراءات الصحية، فضلا عن تكثيف الرقابة على المطاعم والكافيتريات والمطابخ للتأكد من إتباعها للممارسات السليمة وتطبيقها الاشتراطات الصحية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة