ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللواء يحقق بطولة حائل والغوطة ثانياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بقعاء ـ فهد الشيحان

واصل البقعاويون أفراحهم بعد أن حقق فريق اللواء الأول لكرة القدم بطولة منطقة حائل بفوزه على فريق الريان بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما نجم الفريق مبارك الشمري في المباراة التي جمعتهما على ملعب اللواء بمحافظة بقعاء. وبذلك يتصدر اللواء فرق دوري حائل دون هزيمة بـ 29 نقطة، ويتأهل إلى منافسات الصعود في دور الـ 16 باعتباره الأول، فيما حل فريقه الغوطة بالمركز الثاني بـ 28 نقطة بعد خسارة من فريق الحائط بثلاثة أهداف دون دون مقابل، وبذلك يتأهل إلى دور الـ 32 محتلاً المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

وقد أشرف على تدريب اللواء المدرب الوطني الكابتن سعود عبدالله المشعان، الذي عبَّر عن سعادته بهذا الفوز، مشيراً إلى أنه جاء من تكاتف الجميع من إداريين ولاعبين وجماهير وأعضاء شرف. وقال أهدي الفوز لأبناء بقعاء جميعهم.

وقد عبّر رئيس اللواء سعد الدخيل عن سعادته بتحقيق البطولة والإنجاز غير المسبوق؛ حيث حقق الفريق البطولة في وجود أقوى المنافسين (الغوطة والحائط)، «وهذا أكبر دليل على أن فريقنا هو الأفضل على مستوى المنطقة». وقدّم الدخيل البطولة هدية لجميع أعضاء شرف النادي وجماهير ومحبي النادي. وثمن الدخيل الدور الكبير الذي قدّمه الجهاز الفني بقيادة المدرب سعود المشعان؛ حيث قاد الفريق لتحقيق البطولة للموسم الثاني على التوالي بهدوء تام ومن دون ضجيج، وهذا أكبر دليل أن المدرب يعمل بكل جد واجتهاد. مشيراً إلى أن فريق اللواء عاقد العزم على مواصلة الصعود للأولى إن شاء الله، وذلك بتكاتف الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة