ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• استقبال سمو الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية لإدارة ولاعبي نادي الاتفاق جاء تثمينًا من سموه للمظهر الجميل للفريق هذا الموسم وفي نهائي كأس ولي العهد، وهي خطوة غير مستغربة من سموه الذي عرف بدعمه الكبير واللا محدود للرياضيين في المنطقة الشرقية.

*****

• نتائج اجتماع أعضاء شرف الاتحاد جاءت مخيبة للآمال الاتحادية وصادمة للجمهور الذي كان ينتظر قرارات كبرى ولكنه فوجئ بقرارات ضعيفة جدا يمكن اتخاذها على مستوى إدارة النادي وليس على المستوى الشرفي.

*****

• يعول اللواء محمد بن داخل رئيس الاتحاد على مباراة فريقه الليلة أمام الهلال لتخرجه من الأزمة الشديدة التي يعيشها في ظل تخلي أغلب الشرفيين عنه إضافة إلى القرارات الخاطئة التي تم اتخاذها وزادت من حدة الأزمة وتفجرها.

*****

• اختيارات مدرب المنتخب الأولمبي من مباراة لأخرى تكشف مقدار التخبط لهذا المدرب؛ ففي المباراة الماضية أمام كوريا استبعد كابتن المنتخب إبراهيم غالب ليعيده إلى التشكيلة الأخيرة التي شهدت استبعاد أفضل لاعب محمد أبوسبعان..!! علامات استفهام كبرى ترتسم حول هذه الاختيارات.

*****

• صيحات الجماهير الهلالية تجاه اللاعب أحمد الفريدي في نهائي الكأس جاءت بمثابة جرس إنذار للاعب ليعيد حساباته مع نفسه وعطاءاته ويستطيع الفريدي أن يحول تلك الصيحات إلى تصفيق حاد وهتافات باسمه إذا ما استطاع أن يغير حاله ويعود نجما كبيرا كما عهدته الجماهير.

*****

• مسئولية كبيرة يحملها الحكم مرعي عواجي على عاتقه في لقاء الليلة بين الاتحاد والهلال؛ فلجنة الحكام ستتابع بدقة وقلق ما سيقدمه الحكم لأن أموراً كثيرة ستترتب على ذلك ومن أهمها الثقة في الحكم المحلي وقدرته على إدارة المباريات الكبرى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة