ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

غرفة الرياض تطرح 245 وظيفة بالقطاع الخاص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حدد مركز التوظيف في غرفة الرياض الفترة من 18 إلى 22 فبراير الجاري موعدا لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 245 وظيفة في عدد من مؤسسات القطاع الخاص تشمل عدد من المجالات و التخصصات المختلفة.

وتبدأ المقابلات السبت 18 فبراير بمقر شركة رضا للاستثمار المحدودة الساعة العاشرة صباحا لشغل 10 وظائف للحاصلين على الثانوية وما فوق تحت مسمى (إداري، استقبال)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات لشغل 5 وظائف (علاقات عامة) للحاصلين على الثانوية وما فوق في مؤسسة الفتاح للمقاولات وستكون المقابلات بمقر المؤسسة الساعة العاشرة صباحًا، كما ستجرى أيضا المقابلات لشغل 30 وظيفة للحاصلين على المتوسطة وما فوق تحت مسمى (مشرف مركز، أمين صندوق، رجل أمن، معقب) في مؤسسة عبدالكريم الهريش للتجارة وستكون المقابلات بمقر المؤسسة بعد الظهر.

ويوم الأحد 19 فبراير تجرى المقابلات لشغل 19 وظيفة في شركة الجازع للمقاولات تحت مسمى (محاسب شركة) لحملة الدبلوم وما فوق بمقر الغرفة عند الساعة العاشرة صباحًا، كما تجرى أيضا المقابلات لشغل 30 وظيفة تحت مسمى (فنيين كهرباء، فني ميكانيكا) لحملة الدبلوم وما فوق في شركة نافكو السعودية بعد الظهر بمقر الشركة، كما يتم أيضا إجراء المقابلات لشغل 5 وظائف بمسمى (إداري) لحملة الدبلوم وما فوق في شركة السيلكا لتقنية النانو المحدودة بعد الظهر بمقر الشركة.

وتستمر المقابلات الاثنين 20 فبراير لشغل 16 وظيفة في شركة العليان للخدمات الغذائية تحت مسمى (طاقم خدمة) لحملة المتوسطة وما فوق وذلك بمقر فرع الخليج الساعة العاشرة صباحا. كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات على 10 وظائف بمسمى (إداري) في شركة منازل للإنشاء لحملة الابتدائية وما فوق وستكون المقابلات بمقر فرع البديعة بعد الظهر، كما سيتم إجراء المقابلات لشغل 15 وظيفة (رجال أمن وسلامة) في شركة المجال فور قروب لحملة الابتدائية وما فوق وستكون المقابلات بمقر فرع الشمال بعد الظهر.

ويوم الثلاثاء 21 فبراير يتم إجراء المقابلات لشغل 10 وظائف في شركة تموين الشرق للتجارة بمسمى (مشرف شؤون إدارية، إداري، استقبال) لحملة المتوسطة وما فوق وذلك بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا. وكذلك إجراء المقابلات لحملة الثانوية وما فوق لشغل 20 وظيفة تحت مسمي (مهندس ميكانيكي جامعي، فني كهرباء، أمين صندوق، سكرتير، مساعد إداري، محصل، لحام، رجل أمن) في شركة كي اس بي العربية، وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر، أيضا تجرى المقابلات لحملة الثانوية وما فوق لشغل 5 وظائف بمسمى (موظفي خدمة عملاء) في شركة فن المعمار السعودية للصيانة وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وتختتم المقابلات يوم الأربعاء 22 فبراير لشغل 10 وظائف في شركة نيارة المحدودة تحت مسمى (رجال أمن وسلامة) لحملة الابتدائية وما فوق وذلك بمقر الغرفة عند العاشرة صباحا، وكذلك تجرى المقابلات لحملة الدبلوم وما فوق لشغل 30 وظيفة تحت مسمى (مدخل بيانات، مسئول مبيعات، بائع، مسئول توظيف، مدير معرض) في شركة مجموعة العالمي للاستثمار التجاري وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر، كما سيتم في نفس اليوم أيضًا إجراء المقابلات لحملة المتوسطة وما فوق لشغل 30 وظيفة تحت مسمى (بائع معرض ، محاسب زبائن) في شركة الحكير للملابس وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة