ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 16/02/2012/2012 Issue 14385

 14385 الخميس 24 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دورها تقييم البرامج والبت في الشئون الفنية ذات العلاقة بالمنتخبات
تشكيل اللجنة الفنية للمنتخبات السعودية

رجوع

 

أنهت إدارة شئون المنتخبات السعودية في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تشكيل اللجنة الفنية للمنتخبات السعودية، والتي تقوم بدور تقييم البرامج والبت في الشئون الفنية ذات العلاقة بالمنتخبات السعودية لكرة القدم.

وضمت اللجنة كلاً من:

الاسباني لوبيز كارو – رئيساً

المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني – عضواً

الاسباني ريكاردو رودريغوز – عضواً

عبدالله المصيليخ – مقرّراً للجنة.

على أن تقوم اللجنة بالاستعانة بالخبرات الفنية والإدارية المحلية والخارجية كلّما دعت الحاجة لذلك في أي من اجتماعاتها التي سيتم جدولتها لتكون مرّتين شهريّاً على أقل تقدير.

يذكر أنّ رئيس وأعضاء هذه اللجنة يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال عملهم، حيث يتمتّع الأسباني لوبيز كارو بتاريخ تدريبي وفنّي عريق، حيث كان مدرباً لفريق ريال مدريد الأسباني ومدربّاً لمنتخب أسبانيا تحت 21 عامًا، وهو المشرف الفنّي للفئات السنية (شبابًا وناشئين) في إدارة شئون المنتخبات السعودية حالياّ بالاضافة لدوره كرئيس للجنة الفنية. ويتمتّع السيد ريكاردو رودريغوز بخبرات تدريبية كبيرة أيضاً، حيث سُجّل كأصغر مدرب كرة قدم عمل في الليغا الأسباني، وكان مديراً لأكاديمية ريال مدريد في المكسيك، وغيرها من خبرات. وهو الآن المشرف الفني على منتخبات البراعم بالإضافة لدوره كعضو في اللجنة الفنية للمنتخبات. ويتمتّع الكابتن عبداللطيف الحسيني بتاريخ فنّي وتدريبي معروف وعريق في أكبر وأشهر الأندية السعودية مثل فريقي الشباب والهلال، وحقق معهما إنجازات مختلفة. وهو الآن أحد مساعدي السيد فرانك رايكارد مدرب المنتخب السعودي الأول، بالاضافة لدوره كعضو في اللجنة الفنية للمنتخبات. وبالنسبة عبدالله المصيليخ، فهو من الكوادر الوطنية التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال إدارة شئون المنتخبات لسنوات طويلة، وكان له إضافات مؤثرة للعمل الإداري في المنتخبات السعودية ولا يزال يقوم بدور المشرف العام على المنتخبات السنية، ومديراً لوحدة تخطيط برامج المنتخبات، بالإضافة لدوره كمقرّر للجنة الفنية للمنتخبات السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة