ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 17/02/2012/2012 Issue 14386

 14386 الجمعة 25 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

هيئة السياحة تطلق الدورة الثانية لجوائز التميّز السياحي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار عن إطلاق الدورة الثانية لجوائز التميز السياحي السعودي التي تتبناها الهيئة للعام الثاني على التوالي.

وترأس نائب الرئيس للسياحة بالهيئة عبدالله الجهني لقاء حضره عدد من المسؤولين في الشركات والمنشآت السياحية لتدشين الدورة الثانية من الجوائز والتعريف بتفاصيل الترشح لها.

وقد تم البدء في استقبال الترشيحات الخاصة بالدورة الثانية من الجوائز التي سيتم توزيعها في حفل خاص ضمن فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 الذي سيقام أوائل إبريل القادم في مركز المعارض بالرياض. وسيستمر استقبال الترشيحات حتى الثالث من مارس القادم.

وكان قد تم إطلاق جوائز التميز في دورتها الأولى العام الماضي، بمبادرة من مجموعة من رجال الأعمال المحليين، وبدعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار، وتنظيم شركة ألف إنترناشيونال، ناشر مجلة «سعودي فويجر» التي تصدرها الهيئة، بحيث تكون جوائز سنوية تحتفي بالمتميزين سياحياً في مختلف المجالات والقطاعات، وقد أقيم حفل توزيع الجوائز ضمن فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011م.

وأكد الجهني أن النجاح الكبير الذي حققته الجوائز في دورتها الأولى وما لقيته من أصداء وتفاعل من كافة الجهات الحكومية والخاصة المعنية بالخدمات السياحة شجع الهيئة وشريكها في هذه الجوائز شركة ألف إنترناشيونال على الإعداد المبكر للدورة الثانية التي من المتوقع أن تشهد إقبالا كبيرا من المشاركين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة