ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 17/02/2012/2012 Issue 14386

 14386 الجمعة 25 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

زوار جناح التربية في الجنادرية:
الفعاليات متنوعة.. وأولادنا أول المعجبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ناصر السهلي

يساهم مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم «تطوير» في فعاليات جناح الوزارة بمهرجان الجنادرية 27 من خلال البرامج الثقافية والمحاضرات والمسابقات الترفيهية لزوار الجناح. وقد شهد الجناح مساء أمس إقبالاً كبيراً خاصة فئة الأطفال، حيث تمت إقامة مسابقة ترفيهية على مسرح المشروع «تطوير» داخل الجناح قدمها وأشرف عليها فريق ترفيهي بقيادة الأستاذ محمد الشحيني، احتوت على مجموعة من الأسئلة الترفيهية بطريقة جاذبة، حصل الفائزين بعدها على جوائز قيمة.

وأوضح رئيس الفريق الترفيهي المقدم للمسابقات محمد الشحيني أن فكرة المسابقة هي في الأصل دعائية لمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم وأن الأسئلة من محتوى المشروع، تبث من خلالها رسائل لمرتادي الجناح عن مشروع «تطوير».

وقال الشحيني إن المسابقة سهلة في طرحها وكيفية الإجابة عليها بقصد أن تصل الرسالة المنشودة من ورائها، وهي الربط بين برامج مشروع «تطوير» والفئة المستهدفة، مفيداً أن هذه الفعاليات تستمر حتى الجمعة الثاني من ربيع الثاني وفق الجدول المعد لتغطية جناح «تطوير».

من جانب آخر وضمن فعاليات جناح التربية في مهرجان 27 شاركت الإدارة العامة للتوعية الإسلامية بالوزارة بتوعية زوار الجناح والمشاركين من منسوبي الوزارة، حيث أوضح رئيس الفريق الأستاذ محمد الهاشمي أن الإدارة العامة للتوعية بالوزارة من منطلق دورها التوعوي ورسالتها السامية تحرص على المشاركة في مثل هذه المناسبات، مبيناً أن دور التوعية هذا العام يرتكز على تجسيد الدور التربوي في التعامل مع الزوار وذلك بإنشاء روح التعاون والابتسامة والسلام واحتساب الأجر ببذل أقصد الجهد لإتقان العمل.

هذا وقد حظي ركن الإعلام التربوي بالجناح توافد عدد من الزوار ينقلون رضاهم ويعبرون عن مشاعرهم جراء ما شاهدوه من فعاليات قدمها الجناح.

يقول الأستاذ إبراهيم عبدالعزيز الخريف محكم معتمد بوزارة العدل: لقد سعدت بما شاهدته من فعاليات وتنوع في البرامج وتغطية شاملة لكل ما يهم الزائر من ترفيه وتثقيف، فقد اصطحبت أولادي معي وتمتعوا كثيراً سواء على مستوى الترفيه أو التثقيف وارتسمت الفرحة والإعجاب على سلوكهم أثناء الزيارة.. مضيفاً: إن زيارة أولادي للجناح عكست في أذهانهم التقدم والنقلة الحضارية التي تعيشها المملكة العربية السعودية والتي أرسى دعائمها مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة