ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 17/02/2012/2012 Issue 14386

 14386 الجمعة 25 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فريق أمنيتي يحقق طلب الطفل اليامي بزيارة حرس الحدود وارتدائه بدلة عسكرية برتبة عميد بالحرس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

حقق فريق برنامج أمنيتي صباح أمس الأول أمنية الطفل عبدالله اليامي (11) عاما المصاب بمرض السرطان منذ (18) شهرا بارتدائه رتبة عميد وزيارة حرس الحدود.

وأكد مدير برنامج أمنيتي سلطان بن طلال المقاطي أن البرنامج التطوعي ساهم بشكل كبير في تحقيق أمنية كثير من المرضى من بينهم الطفل عبدالله اليامي والذي طلب أن يرتدي زيا أمنيا برتبة عميد ويزور حرس الحدود، حيث كان في استقباله مدير عام حرس الحدود معالي الفريق زميم السواط وعدد من ضباط حرس الحدود.

وبين المقاطي أن الفريق السواط سلمه هدايا تذكارية وتم اصطحاب الضيف « العميد» بجولة شملت عدة أقسام بما فيها مركز القيادة والسيطرة وأجرى اتصالا بمركز نجران وأعطى تعليماته لملاحقة المهربين والمتسللين.

وعزا الطفل العميد اليامي أن أسباب اختياره لحرس الحدود حرصه على القضاء على مهربي المخدرات الذين يحاولون تدمير عقول أبناء الوطن.

من جانبه شكر معالي الفريق السواط فريق برنامج أمنيتي الاجتماعي التطوعي على جهودهم وإتاحة الفرصة لحرس الحدود للمساهمة في تحقيق أمنية الطفل عبدالله اليامي وإدخال البهجة والسرور على نفسه، وهي من الأمور التي يحثنا ديننا الحنيف وذات أبعاد إنسانية طيبة.

ونوه الفريق السواط بهذا البرنامج كبادرة جديدة ومميزة في المملكة تستحق الدعم والتشجيع لأن تعزيز الجانب المعنوي والنفسي لشريحة كبيرة من المرضى يشكل أهمية كبيرة تساعد في مراحل علاجهم.

وختم حديثه بالدعاء للطفل اليامي بالشفاء العاجل وللقائمين على برنامج أمنيتي بالتوفيق والسداد والعون من الله سبحانه وتعالى.

وحضر اللقاء وفد من برنامج أمنيتي بما فيهم نائب مدير البرنامج الدكتور وائل العمري ووالد الطفل عبدالله اليامي وعدد من ضباط حرس الحدود.

وفي نهاية الجولة سلم الفريق السواط هدايا تذكارية للطفل اليامي ووالده ولفريق برنامج أمنيتي سلطان المقاطي ونائبه الدكتور العمري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة