ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 17/02/2012/2012 Issue 14386

 14386 الجمعة 25 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة شقراء تختتم الدراسة الكشفية الأولى وتكرم رواد الكشافة

رجوع

 

شقراء- عبدالله المقحم

رعى مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد الملة، ونائب رئيس جمعية الكشافة السعودية الدكتور عبدالله الفهد، ختام دورة الدراسة الكشفية الأولى التي تنظمها جامعة شقراء, حيث ذكر مدير الجامعة أنه إيمانا منا بالدور العظيم الذي تقدمه الحركة الكشفية في تربية الفتية وإعدادهم للمواطنة الصالحة ولقيمها التربوية التي تزرعها في النشء حرصت الجامعة على تفعيل هذا النشاط من خلال المشاركة في العديد من البرامج والفعاليات، التي تنظمها جمعية الكشافة العربية السعودية. ورغبة من الجامعة في تقديم هذا النشاط في أفضل صورة حرصت الجامعة على إيجاد القيادات الكشفية التي تقود هذا العمل من أبنائنا الطلاب ليقودوا عشائرهم في كلياتهم بتنظيم هذه الدراسة.

وتم خلال الحفل تكريم الدكتور عبدالله الفهد، بمناسبة فوزه بعضوية اللجنة الكشفية العالمية وتكريم رواد الحركة الكشفية الذين تقاعدوا عن العمل الرسمي.

وقد افتتح الدكتور الملة والدكتور الفهد المعرض المصاحب والذي يحكي مسيرة الفرق الكشفية بجامعة شقراء والمناسبات التي شاركت فيها والأوسمة التي حصلت عليها الجامعة في النشاط الكشفي.

وقد حرص عميد شؤون الطلاب الدكتور علي الزهراني، على تبني تكريم رواد الكشافة في نطاق الجامعة، والذي يشمل تسع محافظات كما تم التنسيق لإقامة معسكر كشفي بضم عدد من مناطق المملكة يقام في شقراء ويكون أثناء إحدى المناسبات الكشفية كل عام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة