ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 17/02/2012/2012 Issue 14386

 14386 الجمعة 25 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تأهل 12 طالباً في القصيم للمرحلة الرابعة من الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي

رجوع

 

بريدة - الجزيرة

كرم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله الركيان، 12 طالباً متاهلاً للمرحلة الرابعة من الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2012م. لمساري ابتكار والبحث العلمي، خلال افتتاحه أول أمس للمعرض الذي يضم البحوث العلمية والابتكارات المشاركة في المرحلة الثالثة، وذلك بالمركز الكشفي بمدينة بريدة.

وشكر الركيان المنظمين وأشاد بجهودهم وحفز أبناءه المشاركين على الحرص على استمرارية الإبداع والتميز. كما حضر حفل التكريم مستشار مؤسسة موهبة رئيس لجان التحكيم بالمملكة مسار ابتكار الدكتور عمر الحميدي، الذي أشاد بدقة التنظيم والترتيب. كما حضر الدكتور زيد المحيميد رئيس لجنة التحكيم بمسار ابتكار، والدكتور محمد الدغيري رئيس لجنة التحكيم بمسار البحث العلمي، وكذلك حضر رئيس لجان التحكيم بالمملكة مسار البحث العلمي الدكتور محمد النجار.

وبيّن مشرف النشاط العلمي في تعليم القصيم ومدير مسار ابتكار في المرحلة الثالثة عبدالله الثبيتي، أن المرحلة الأولى أقيمت بالمدارس وانتهت تصفياتها بتاريخ 25ـ12ـ1432هـ، والمرحلة الثانية على مستوى إدارات التربية والتعليم وانتهت تصفياتها 18ـ1ـ1433هـ، وأن عدد الأعمال المرشحة في كل مسار 18عملاً.

مضيفاً أن المرحلة الثالثة على مستوى الإدارات العامة للتربية والتعليم بالمناطق وأقيمت تصفياتها 21ـ3ـ1433هـ، وعدد الأعمال المرشحة 6 أعمال في كل مسار.. في حين ستكون المرحلة الرابعة على مستوى المملكة وتقام تصفياتها بنهاية شهر خمسة بالرياض، أما المرحلة الأخيرة فستقام خارجياً ويحدد موعد تصفياتها لاحقاً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة