ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 17/02/2012/2012 Issue 14386

 14386 الجمعة 25 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو رئيس هيئة البيعة يتكفل بشراء وتجهيز ست مصليات متنقلة على نفقته الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - صالح العيد:

تبرع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز، رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل - حفظه الله - بست مصليات متنقلة للحج وأم رقيبة وهذا التبرع يأتي بعد اطلاع سموه على أهمية زيادة المصليات المتنقلة، فقد وجه أثابه الله بزيادة عدد المصليات التي سبق وأن تبرع بها لكي تشارك في مهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل بأم رقيبة، وفي المشاعر المقدسة في موسم الحج.. أعلن ذلك الشيخ عبد العزيز بن محمد الحسينان رئيس لجنة المصليات الذي خص «الجزيرة» بذلك.

وأشار الشيخ الحسينان إلى أن المصليات القائمة حاليا قد استفاد منها ما يقارب ثلاثين ألفاً خلال التجمعات في أم رقيبة مؤخراً. وقال إن اللجنة قامت بعمل التصميم المقترح لهذه المصليات التي ستشارك في موسم الحج القادم للعام الحالي 1433هـ إن شاء الله، وفقا للتوجيهات الكريمة من قبل سموه

مضيفاً: إن اللجنة قامت ولأول مرة بتهيئة وتجهيز ست مصليات متنقلة في موسم حج 1432هـ في الأماكن التي لا يوجد بها مساجد بمكة المكرمة، وقد استفاد منها ما يزيد على (52.000) حاج ولله الحمد، وأن عدد المستفيدين من المصليات لعام 1432هـ يزيد على (157) ألف شخص.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة