ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 17/02/2012/2012 Issue 14386

 14386 الجمعة 25 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يغادر اليوم ويختتم تحضيراته على ملعب أزادي
الاتفاق يطير إلى إيران لمواجهة الاستقلال آسيوياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام – ياسر الهزيم :

تغادر بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة عبر مطار الملك فهد بالدمام متوجهة إلى العاصمة الإيرانية طهران على متن طائرة خاصة وفرتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب لبعثة الاتفاق استعدادا للمواجهة المرتقبة الحاسمة أمام مستضيفه فريق الاستقلال الإيراني والتي ستقام غدا السبت القادم ضمن مباريات الملحق الآسيوي الدور التمهيدي الثاني المؤهل الى دوري أبطال آسيا

حيث ينضم الفريق الفائز من هذه المباراة ضمن المجموعة الأولى والتي تضم ( ناسافا الأوزبكي والجزيرة الإماراتي والريان القطري ).

وسيترأس البعثة عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق عدنان المعيبد وبجانبه عضو مجلس الإدارة محمد الصدعان المشرف العام على الفريق الأولمبي بالإضافة الى أعضاء الجهازين الفني والإداري والطبي بالنادي يتقدمهم مدرب الفريق الكرواتي برانكو وتضم البعثة أكثر من عشرين لاعبا هم: سياف البيشي وجمعان الجمعان وعبد المطلب الطريدي وأحمد عكاش ومبارك وجدي والبرازيليين برونو لازاروني وكارلوس سانتوس والعماني حسن مظفر والأرجنتيني سبستيان تيجالي ويحيى الشهري ويحيى حكمي وأحمد المبارك وفهد المبارك وأحمد سعد وإبراهيم المغنم وصالح بشير ويوسف السالم وحمد الحمد وسلطان البرقان وزامل السليم والحارس فايز السبيعي وزميله محمد خوجه.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق الاتفاقي مرانه الأخير اليوم الجمعة في طهران على ملعب أزادي الدولي الذي ستقام عليه المباراة للتعود على أجواء اللعب عليه وتحوم شكوك كثيرة حول الإصابة التي تعرض لها الهداف الأرجنتيني سبستيان تيجالي وهل ستمكنه من اللعب كلاعب أساسي ونفس الأمر ينطبق على اللاعب لازاروني الذي يشكو هو الآخر من الإصابة التي أبعدته عن التدريبات في أكثر من مران إعدادي لهذه المباراة.

ومن جانبه قدم عبدالعزيز الدوسري شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على تذييل جميع الصعوبات التي واجهت الفريق بداية من تأجيل لقاء الفريق مع الفتح وتوفير طائرة خاصة لتسهل مهمة الفريق في السفر لإيران وأضاف: يجب على اللاعبين رد الجميل لجميع التسهيلات التي قدمها الاتحاد السعودي للفريق وتحقيق الفوز في المباراة والمشاركة في دوري أبطال آسيا. موضحا أن الإدارة وجدت تعاملا مثاليا ومميزا من قبل الاتحاد السعودي برئاسة الأمير نواف بن فيصل بعد أن تم توفير طائرة خاصة لنقل الفريق إلى هناك والسماح للاعبين الدوليين بالمشاركة، وأشار الدوسري إلى أن إدارته عملت على إخراج اللاعبين من حالة الحزن بعد فقدان لقب كأس ولي العهد أمام الهلال الجمعة الماضية. وبين أن المدرب برانكو قادر على فك شفرة الاستقلال وقال: «تنتظرنا مباراة غاية في الصعوبة على أرض الخصم وبين جماهيره. دائماً الأندية الإيرانية تكون صعبة المراس وهي تلعب على أرضها، ولكن الاتفاق سيوجد في طهران من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دوري المجموعات، ولدينا الرغبة والإمكانية لفعل ذلك».

وزاد «الاستقلال فريق يعد بالنسبة لنا مجهولا هذا الموسم وخصوصاً أن مباراته الماضية أمام ذوب أهن لم يتم نقلها. وبفضل العلاقات التي يمتلكها برانكو تحصلنا على عدد من النقاط والمعلومات التي يحتاج إليها عنه. سنعمل كل ما في جهدنا لتمثيل مشرف لكرة القدم السعودية رغم أن هناك بعض الإصابات التي يعانيها عديد من اللاعبين الذين نتطلع إلى أن يكونوا في قمة عافيتهم قبل المواجهة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة