ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 17/02/2012/2012 Issue 14386

 14386 الجمعة 25 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب البراعم يجدد تفوقه على البحرين بهدفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

فاز منتخبنا للبراعم لكرة القدم تحت 14 سنة للمرة الثانية على التوالي في لقائه الودي الذي أقيم عصر أمس الخميس في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة على نظيره البحريني بهدفين دون مقابل سجلهما إبراهيم بالحارث وغانم القحطاني وظهر لاعبو المنتخب بشكل مميز خصوصاً في الشوط الثاني من خلال سيطرتهم على أغلب مجريات اللقاء. وأشرك المدير الفني للمنتخب بندر الجعيثن تشكيلتين مختلفتين خلال شوطي المباراة.

ويعتبر هذا اللقاء هو الثاني والأخير للمنتخب خلال معسكره بالدمام في إطار برنامجه الإعدادي للمشاركة في مهرجان كرة القدم الآسيوي 2012م للبراعم تحت 14سنة لغرب آسيا والذي سيقام بدولة قطر خلال الفترة من 21 إلى 25 فبراير الجاري. من جهة ثانية تقام عصر اليوم الجمعة محاضرة للاعبين عن التحكيم يلقيها الحكم يوسف ميرزا، وسيتمتع بعدها اللاعبون بجولة حرة في الدمام على أن يعودوا إلى المعسكر في التاسعة مساءً.

وغادر أمس إلى العاصمة القطرية المدير الفني لمنتخب البراعم تحت 10 سنوات محمد العبدلي برفقة طبيب المنتخب قاسم المعيدي حيث سيحضر العبدلي دورة المدربين الفنية فيما يحضر المعيدي دورة العلاج الطبيعي التي تقام على هامش مهرجان كرة القدم الآسيوي 2012م للبراعم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة