ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 17/02/2012/2012 Issue 14386

 14386 الجمعة 25 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشعلة يكرم أبناء جمعية إنسان بمهرجان ترفيهي

رجوع

 

الخرج - فهد السميح

أقام نادي الشعلة ممثلاً في النشاط الاجتماعي والثقافي مؤخراً مهرجان «تكريم أبناء جمعية إنسان الترفيهي الثاني» في مقر النادي بالخرج.

وكان في استقبال الأطفال سعود الضحوك المشرف الثقافي وعبداللطيف العبداللطيف المشرف الاجتماعي ومن ثم انطلق المهرجان بالألعاب الهوائية والدراجات النارية, وركوب الخيل والجمال, وبعد صلاة المغرب انتقل الجميع إلى الصالة المغلقة حيث فعاليات مسرح الطفل بقيادة النجم المبدع عبدالمجيد الدوسري قائد فرقة كوادر الفن وكذلك نجم قناة بداية أحمد الحارثي ونجوم كوادر الفن, وقدموا عرضاً ترفيهياً مميزاً حاز على استحسان الحضور, كما أقام المصور المعروف بندر البويكير استديو تصوير مجاني للأطفال.

وفي ختام الاحفال قدم رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل درعاً تذكارياً لمدير الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» بالخرج بندر بن حسن العييناء على مشاركة أبناء الجمعية في هذا الاحتفال, كما سلم العييناء درعاً مماثلاً لرئيس الشعلة شاكراً على ما تقوم به الإدارة الشعلاوية نحو المجتمع واصفاً إياه بغير المستغرب.

الجدير بالذكر أن مهرجان «تكريم أبناء إنسان الترفيهي الثاني» قد تكفل بكافة مصاريفه عضو شرف نادي الشعلة المحامي سعد بن عبدالله بن غنيم.

من جهته قدم فهد الطفيل شكره لعضو الشرف المحامي سعد بن غنيم على دعمه لمناشط النادي التي تعود بالنفع على المجتمع، مؤكداً أن أبواب النادي مفتوحة للجميع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة