ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 17/02/2012/2012 Issue 14386

 14386 الجمعة 25 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تغييرات طفيفة في مراكز ترتيب الفرق بنهاية الدور الأول لدوري الناشئين
النصر هز صدارة الهلال بثلاثية.. والأهلي أوقف انطلاقة القادسية

رجوع

 

هز صغار النصر صدارة الهلال وعززوا آمال فريقهم في المنافسة على لقب دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد فوزهم المستحق والثمين على المنافس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام منافسات الدور الأول للدوري .. في هذه المباراة احسن لاعبو النصر استغلال الأخطاء المتكررة من دفاع الهلال وسجلوا هدفين مبكرين عن طريق عبد الله سفياني (4) وخالد الدوسري ( 10) قبل ان يعززوا تقدمهم بهدف ثالث عن طريق خالد الدوسري من «ضربة جزاء « ( 35 ) .. ولم يظهر الفريق الهلالي بصورته المعروفة عنه وكان بعيدا جدا عن مستواه الذي قدمه في المباريات الماضية وقبلها في كأس الاتحاد الذي انتزع لقبه بلاخسارة , وفي المقابل قدم النصر أفضل مستوى له واستحق الفوز على الرغم من الشكوك التي دارت حول الهدف الثاني الذي يشتبه ان يكون من حالة « تسلل « وعلى الرغم من إلغاء الحكم قاسم علي هدفا هلاليا صحيحا سجله عبد الله الجوعي وعلى الرغم من تجاهله احتساب « ضربة جزاء « هلالية لمصلحة عبد المجيد السواط .

هذه النتيجة جددت آمال النصر في المنافسة بعد ارتفاع رصيده إلى 20 نقطة أبقته ثالثا خلف القادسية بالأهداف , في حين بقي الهلال متصدرا بـ 23 نقطة .

وجاءت نتائج مباريات الجولة 11 كما يلي :

تعادل الأهلي والقادسية في جدة 1 - 1 , فوز الشباب على الوحدة في الرياض 2 - 0 , فوز الاتفاق على التعاون في الدمام 5 - 3, تعادل النجمة والاتحاد في عنيزة 1 - 1 , تعادل حطين والطائي في جازان 0 - 0 .

وبختام الدور الأول للدوري اصبح ترتيب الفرق كالتالي :

الأول : الهلال 23 نقطة , الثاني : القادسية 20 نقطة, الثالث : النصر 20 نقطة , الرابع : الشباب 18 نقطة , الخامس :الأهلي 18 نقطة , السادس :الاتفاق 18 نقطة

, السابع : الاتحاد 17 نقطة , الثامن : الوحدة 14 نقطة , التاسع حطين 12 نقطة , العاشر : التعاون 10 نقاط , الـ 11: الطائي 7 نقاط , الـ 12 : النجمة 5 نقاط.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة