ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 17/02/2012/2012 Issue 14386

 14386 الجمعة 25 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دوري الثانية يستكمل اليوم بـ8 لقاءات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد:

تستكمل عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت عصر أمس الخميس بلقاءي الفيحاء والدرعية، والسلام والجبلين.. حيث تُقام 8 مباريات كما يلي:

المجموعة الأولى:

الكوكب x الصفا

يلتقيان في ملعب نادي الشعلة بالخرج وسيسعى من خلاله الكوكب الذي استطاع القفز إلى صدارة المجموعة بـ 24 نقطة للتمسك بالصدارة، فيما يحاول الصفا الابتعاد عن المناطق الخطرة رغم أنه يحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

الترجي x النجمة

وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف يحل النجمة ضيفاً على الترجي في مباراة مهمة لكليهما, النجمة يبحث عن استعادة صدارته ورصيده 23 نقطة، فيما يسعى الترجي لمواصلة انتصاراته الأخيرة ورصيده 17 نقطة.

العدالة x النخيل

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء يلعب العدالة أمام ضيفة النخيل في مباراة قد لا تكون صعبة على العدالة قياساً على مستوى الفريقين وموقعهما في سلم الترتيب.. العدالة ثالثاً بـ 22 نقطة فيما النخيل يتذيل ترتيب المجموعة بـ 9 نقاط.

نجد x العيون

يستضيف فريق نجد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة فريق العيون في مباراة متكافئة.. يدخل نجد سابعاً بـ 16 نقطة فيما العيون ثامناً بـ 15 نقطة.

العربي x الأخدود

وعلى ملعب التعليم بعنيزة يلتقي فريقا العربي والأخدود في مباراة الطموحات المتباينة.. العربي رابعاً بـ 20 نقطة فيما الأخدود في المركز قبل الأخير بـ 12 نقطة.

المجموعة الثانية

سدوس x العميد

يستضيف سدوس على ملعب الصائغ بالرياض ضيفه العميد في مباراة تميل فيها كفة سدوس الذي يتفوّق على العميد في كل شيء، حيث يتصدر المجموعة بـ 30 نقطة، فيما العميد في المركز قبل الأخير بـ11 نقطة.

الربيع x الرمة

وفي جدة يتربص الربيع بالرمة.. الربيع في المركز الثاني بـ 25 نقطة، في حين يأتي الرمة خامساً بـ 17 نقطة.

التقدم x الحمادة

وعلى ملعبه في المذنب يلتقي التقدم بالحمادة في مباراة مهمة للفريقين اللذين يتساويان في العدد النقطي ولكل منهما 15 نقطة بيد أن الحمادة يتقدّم بفارق الأهداف ويحتل المركز السادس فيما التقدم سابعاً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة