ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 18/02/2012/2012 Issue 14387

 14387 السبت 26 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مركز عدل يختتم الدورة التأهيلية لقضاة الدرجتين (ب - ج)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعايةٍ كريمة من معالي وزير العدل الشيخ د. محمد عبد الكريم العيسى، وبحضور وكيل الوزارة فضيلة الشيخ عبد اللطيف الحارثي اختتم مركز عدل للتدريب القانوني الدورة التأهيلية الرابعة لقضاة الدرجتين (ب - ج) التي أُقيمت في مدينة الرياض.

ويأتي تنظيم هذه الدورة في إطار التعاون المشترك مع الإدارة العامة لتدريب القضاة بوزارة العدل لتدريب أصحاب الفضيلة القضاة وإكسابهم مهارات وخبرات في عدد من الموضوعات القضائية والمهارية، ومنها إدارة المكتب القضائي، وفنون التعامل والاتصال، ومقدمات في الحكم القضائي، وقواعد التعامل مع الأنظمة، ومهارات البحث القضائي، وفن حل المشكلات، ومهارات التكيّف، والتقنية وكيفية الاستفادة منها بالنسبة للقضاة، والحقوق الوظيفية التي يحصل عليها القاضي بموجب النظام، حيث تعاون المركز في التدريب مع نخبة من القضاة والمستشارين القانونيين والمتخصصين، أملاً في الوصول إلى تطلعات الوزارة التي تسعى إلى أفضل المستويات من خلال عملية التدريب والتطوير.

وعبّر الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العضيب المدير العام للمركز عن سعادته بالتعاون القائم مع وزارة العدل شاكراً معالي وزير العدل د. محمد بن عبد الكريم العيسى على ثقته بمركز عدل للتدريب القانوني والشكر موصول إلى وكيل الوزارة عبد اللطيف الحارثي على ما قدمه من جهد، مشيراً إلى دور الإدارة العامة لتدريب القضاة في إنجاح هذا البرنامج وتحقيق الأهداف المرسومة له، حيث يأتي البرنامج وفق خطة تدريب القضاة لعام 1433هـ وفي إطار مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير مرفق القضاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة