ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 18/02/2012/2012 Issue 14387

 14387 السبت 26 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تمتلكه شركة عمار لأعمال العقار وتسوّقه شركة بصمة
«إثراء مول» يكشف عن موعد تدشينه رسمياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت إدارة المركز التجاري الحديث (إثراء مول) بالعاصمة السعودية الرياض، عن تدشين انطلاقة أعماله في شهر رمضان المقبل، خلال مؤتمر صحفي عقده بهذه المناسبة، وسط زخم إعلامي كبير، حيث أكدت الشركة المالكة التزامها باستكمال تنفيذ المشروع في الموعد المحدد مسبقاً، في الوقت الذي التزمت فيه شركة بصمة بتطبيق كافة المواصفات المطلوبة في التأجير، ضمن أعلى معايير المستخدمة في توزيع الأنشطة والسعي على اختيار أفضل التجار المتخصصين، الأمر الذي يفسّر الإقبال الكبير الذي شهده المركز من قبل التجار الراغبين في التأجير. من جهته قال خالد المبيض المدير العام لشركة بصمة لإدارة العقارات إن «إثراء مول» يتميز بموقع متميز، حيث يشهد كثافة عالية في الحركة التسويقية لزواره ومرتاديه، ذلك لأنه يقع على طريق الدائري الشرقي بالعاصمة السعودية الرياض، مما يجعل الوصول إليه سهلاً في ظل توافر العديد من المشاريع التجارية المجاورة له في ذات الموقع.

فيما أكد خالد السريبي رئيس مجلس إدارة شركة عمار لأعمال العقار الدولية وهي الشركة المالكة للمشروع أن «إثراء مول» يتميز من الناحية التصميمية باعتماده على نظرية الاستفادة المثلى من المساحات المتاحة، من اجل تقديم أفضل خدمة للمسوق والمتسوق، بالإضافة إلى المساحات الفسيحة والتي تزين جنباتها مصاعدها البانورامية، وسلالمها الكهربائية، لتوفير سهولة التنقل في أرجاء المول.

كما روعي ترك الدور الأرضي والدور الأول مفتوحين على الدور الأرضي المنخفض من أجل تناسق وحدات المول، ومن الناحية العملية تتميز بشمولية وتنوع في الأنشطة كالأنشطة الترفيهية المتمثلة بصالات العاب وصالة تزلج ومنطقة الطعام بالإضافة إلى أنشطة تسويقية تلبي كافة احتياجات المتسوق. ,يُشار إلى أن مساحة الدور الأرضي المنخفض تبلغ 4,750 متر مربع، حيث تضم 14 معرضاً تجارياً، وصالة متعددة الإغراض بمساحة 600 متر مربع، تضم مصلى نساء بمساحة 150 متراً مربعاً، ومصلى للرجال بمساحة 120 متراً مربعاً.

أما الدور الأرضي فتبلغ مساحته نحو 20,417 متر مربع، فيما يُقدر الدور الأول بنحو 16,324 متر مربع، والذي يضم عدداً من المرافق الخدمية والتجارية، منها 50 معرضاً تجارياً، و14 مطعماً للوجبات السريعة والخفيفة، وصالة العاب تتسع لأكثر من 500 شخص على مساحة 3000 متر مربع، بالإضافة إلى منطقة جلوس مشتركة للمطاعم تتسع لأكثر من 750 شخصا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة