ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 18/02/2012/2012 Issue 14387

 14387 السبت 26 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«نفحة الجنوب» تكرّم منسوبيها بمناسبة مرور عامين على انطلاقها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت شركة نفحة الجنوب للاتصالات - أحد الشركاء الإستراتيجيين لشركة زين السعودية للاتصالات - مؤخراً حفلها الثاني لمنسوبيها بمناسبة مرور عامين على دخول الشركة سوق الاتصالات السعودي.

وتم خلال الحفل - الذي حضره موظفو الشركة وعدد كبير من منسوبي شركة زين السعودية ولفيف من المعنيين بالاتصالات وتقنية المعلومات ورجال الإعلام - تكريم ستة من موظفي «نفحة الجنوب» من الذين كان أداؤهم محط تقدير واحترام الجميع من رؤساء ومرؤوسين لأدائهم المتميز وتفانيهم في العمل.

وتحدث محمد السبعان الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: إن هذا الحفل يأتي في إطار دور الشركة الرامي إلى تعميق التواصل مع منسوبيها من مختلف الشرائح الوظيفية، مشيراً إلى أن الشركة تدرك جيداً دور الموارد البشرية في خططها الإستراتيجية.

وأضاف: تحرص «نفحة الجنوب» على تطبيق مبادئ الجودة الشاملة وذلك بتطوير المنتجات والخدمات حسب رغبة العملاء، إضافة إلى الاستثمار في موظفيها باعتبارهم رأسمال الشركة، مع الاهتمام الكامل بالعملاء كونهم الوسيلة والغاية في الوقت نفسه.

ورحب فيصل بن عبد الله الرويس الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة نفحة الجنوب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة لحضور الاحتفال، معتبراً أن الشركة تخطو بنجاح وتحقق المزيد من التميز والريادة في سوق الاتصالات في المملكة.

ولفت إلى أن الشركة رفعت استثماراتها بما يقارب 50 %، كما افتتحت عدداً كبيراً من الفروع وصلت إلى أكثر من الضعف وزادت عدد موظفيها إلى 300 موظف، فيما تجاوزت نسبة السعودة 71% وأنها بصدد رفع هذه النسبة خلال الفترة المقبلة لتتخطى سقف الـ 90%.

وبيّن أن الشركة ترى أن العام الحالي سيشهد توسعاً في نشاطاتها واستثماراتها ونمواً في دورها في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع الشريك الإستراتيجي لها «شركة زين السعودية»، مشيداً بدورها على «دعمها لنا ووقوفها خلف نشاطاتنا المختلفة وهو ما كان له الأثر الواضح في حثنا على بذل المزيد من الجهد لتقديم خدمة راقية إلى العملاء».

وتابع الرويس: مناخ الاستثمار في المملكة وحيوية ملاّك الشركة الشباب هو الداعم لشركة نفحة الجنوب لخوض غمار المنافسة والسعي نحو الاستثمار في مجال مهم ودقيق وهو «تقنية المعلومات والاتصالات».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة