ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 18/02/2012/2012 Issue 14387

 14387 السبت 26 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بونيدكور الأزوبكي يجهز الفريق آسيوياً:
الاتحاد يغادر اليوم إلى (جبل علي) بـ 25 لاعباً والجهني: سأقدم استقالتي من الرئاسة بشرط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد ظهر اليوم السبت إلى مدينة دبي الإماراتية لإقامة معسكر يستمر حتى السادس و العشرين من شهر فبراير الحالي بمنطقة جبل علي حيث تقرر بأن تضم البعثة 25 لاعبا معظمهم من اللاعبين المنظمين حديثاً من صفوف الفريق الأولمبي والشباب فيما سيغيب اللاعبين الدوليين وهم نايف هزازي و سعود كريري بسبب تواجدهم مع المنتخب الوطني الأول الذي سيخوض مواجهته المهمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم أمام أستراليا في التاسع و العشرين من الشهر الحالي ، كما سيغيب اللاعبون المنضمون إلى المنتخب الأولمبي وهم: أحمد عسيري و معن الخضري و محمد العمري و هتان باهبري ومحمد أبو سبعان و عمر سلطان .

هذا وسوف يترأس البعثة الاتحادية المشرف العام على الفريق عيد الجهني ، فيما تكفل بتكاليف المعسكر عضو مجلس الإدارة سامر المحضر .

إلى ذلك تقرر بأن يخوض الاتحاد أولى مواجهاته الودية في معسكره بمنطقة جبل علي أمام فريق بونيدكور الأزوبكي حيث اختار الاتحاد هذا الفريق كون أول لقاء سيجمعه في البطولة الآسيوية سيكون في السادس من شهر مارس المقبل أمام فريق أزوبكي وهو باختاكور .

من جانبه قدم رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني اعتذاره للجماهير الاتحادية على مسلسل الخسائر التي تعرض لها الفريق في المباريات الماضية والتي كان آخرها الخسارة من أمام الهلال في الدوري، مبيناً بأن الفريق سوف يستعيد توازنه خلال المعسكر الإعدادي الذي سيكون في مدينة دبي الإماراتية وذلك من خلال خلق مزيد من الانسجام بين اللاعبين.

وأوضح الجهني بأنه سوف يقدم على تقديم الاستقالة من رئاسة الاتحاد إذا شعر بأنه غير قادر على تقديم أي شيء لنادي الاتحاد متمنياً في الوقت من الجماهير بالصبر على الفريق الذي يمر حالياً بمرحلة الإحلال وبناء فريق جديد قادر على تحقيق البطولات في المواسم المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة