ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 18/02/2012/2012 Issue 14387

 14387 السبت 26 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• يخوض الفريق الاتفاقي مباراة مهمة اليوم أمام الاستقلال الإيراني في طهران ورغم المستوى الفني المتقدم للفريق الاتفاقي إلا أن ظروف المباراة قد تصعب من مهمة ممثل الوطن فالمباراة تقام على أرض الفريق الإيراني وبين جماهيره إضافة إلى افتقاد الاتفاق لمدربه المميز برانكو الذي يغيب بسبب وجود قضية مالية قديمة له في أيران حالت دون سفره.

* * *

• إذا كان الفريق الاتحادي قد فقد آماله في بطولة الدوري فإن ما تبقى للفريق من مباريات تفرض على اللاعبين وبالأخص الكبار منهم المحافظة على اسم النادي وسمعته والدفاع عن تاريخه وإعادة الاعتبار له ورسم البسمة على شفاه جماهيره.

* * *

• أصبحت القنوات الرياضية السعودية على المحك حاليا في ظل التنافس الكبير بينها لجذب المشاهد خصوصا وأنها تبث برامج مباشرة متزامنة مما يجعل المشاهد يقارن بينها بسرعة ليعرف الأفضل ويتابع من يحترم مشاعره بعيدا عن لعبة الميول أو الاستخفاف بعقليته.

* * *

• بعد إعلان اللاعب الجزائري عنتر يحيى ندمه على الاحتراف في النصر مثلما سبق أن أعلن اللاعب المصري حسام غالي جاء أخيرا والد اللاعب الكويتي بدر المطوع ليقول إن فترة احتراف ابنه في النصر لم تجلب سوى المتاعب حيث دفع الثمن غاليا بعد فصله من عمله الرسمي في الحرس الوطني الكويتي مما جعله في حالة نفسية صعبة قادته لإعلان اعتزال الكرة بعد مباراة منتخب بلاده القادمة أمام كوريا الجنوبية.

* * *

• الأسابيع الستة المتبقية من الدوري لا تحتمل مزيدا من الأخطاء التحكيمية الفادحة فالخطأ التحكيمي في المرحلة القادمة سيؤدي إلى تغيير مسار البطولة أو تغيير مسار الهبوط. الفرق لم تعد تحتمل تسجيل هدف باليد أو احتساب ركلة جزاء غير صحيحة أو التغاضي عن أخرى صحيحة كما حدث في الجولات السابقة.

* * *

• اللجنة الفنية التي أعلنتها إدارة المنتخبات برئاسة الإسباني لوبيز كارو هل ستشمل صلاحياتها تقييم برامج المنتخب الأول التي يضعها المدرب فرانك رايكارد..!!؟ من الصعب ذلك. ولكن بيان لجنة المنتخبات بهذا الخصوص كان مقتضبا وغير واف وناقص المعلومات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة