ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 18/02/2012/2012 Issue 14387

 14387 السبت 26 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سامي الجابر يتحدث عن الحاضر والمستقبل الهلالي ويقول لـ(الجزيرة):
رغم النقص.. معسكر دبي مهم في هذه المرحلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

كشف مدير عام فريق كرة القدم بنادي الهلال الكابتن سامي الجابر أن فريقه يسعى من خلال معسكر دبي لتجهيز 22 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس لمساعدة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي، وقال نحتاج كثيرا الى هذا المعسكر لتجهيز اللاعبين الشباب وكذلك تأهيل العائدين من الإصابات أمثال يوسف العربي وعبد اللطيف الغنام ومحمد نامي وويلهامسون.. وقال حتى لو لم يكن لدينا سوى 15 لاعبا سنعسكر رافضا الالتفات للأحاديث التي تقول انه في ظل رحيل عدد كبير من اللاعبين للمنتخب الأول والأولمبي لا يوجد مبرر لإقامة المعسكر.. وقال الكل يريد التحدث وفق ما يشتهي ولكن لا أحد يعلم ظروف العمل سوى المختصين ومن يردد الأقاويل (يجي يشتغل مكاننا أحسن)!!

وواصل الجابر حديثه المثير لـ(الجزيرة)، حيث بادرناه بالسؤال عن أوضاع اللاعبين الشباب في الهلال أمثال البيشي والدوسري والعابد فقال: نحن في الهلال كإدارة على علاقة وطيدة مع اللاعبين ككل واللاعبين الشباب أعتبرهم أخوانا لي وأصدقاء وعلاقتي معهم مميزة - ولله الحمد -.. وأضاف نحن نتابع اللاعبين الشباب بالذات خارج النادي أكثر من متابعتنا لهم داخل النادي وانضباطيتهم - ولله الحمد - مميزةجدا، حيث إن اللاعب غير المنضبط من ناحية الأكل أو النوم يتضح ذلك عليه من خلال التدريبات لكننا - ولله الحمد - لم نلحظ شيئا كهذا بل على العكس فلو لاحظنا أن الفريق لعب سبع مباريات حاسمة وقويه في الفترة الأخيرة بمعدل مباراة كل ثلاث أيام ونجحنا - ولله الحمد - بنجومنا الشباب في تجاوزها..

وعن النجم الشاب سالم الدوسري وانضمامه للمنتخب الأول وهل سيؤثر ذلك سلبيا عليه؟ قال سامي هذا السؤال جيد وجميل جدا إثارة مثل هذه الموضوعات ولا سيما أن لدينا لاعبين يبرزون سريعا لكن خلال سنة أو اثنتين ينتهون من الملاعب، وبالنسبة لسالم الدوسري فقد قلت له عن تجربتي عندما ضمني كارلوس البرتو باريرا للمنتخب الأول عام 89م وعندها كنت ابن الـ18 عاما وكيف كان هذا الاختيار حافزا لي للاستمرار في الملاعب والتركيز أكثر.. وقال بالنسبة لسالم فهو شاب موهوب وعقليته - ولله الحمد - مميزة وهو حريص على نفسه وانضباطيته عالية ومن خلال منبر (الجزيرة) أقول له كما قلت له مراراً: يجب أن يكون انضمامك للمنتخب بداية الطموحات بالنسبة لك وليس منتهاها ويجب عليه أن يستمر في المنتخب الأول أكثر من عشرة أعوام يخدم من خلالها مسيرة الأخضر ويكون لنفسه اسما كبيرا في عالم الرياضة السعودية ولا سيما أنه يملك مؤهلات اللاعب الجيد متى ما حافظ على نفسه..

وعن حظوظ الهلال في الدوري؟ قال الجابر أعتقد أن حظوظنا في دوري زين للمحترفين جيدة ولا سيما بعد فوزنا الأخير على نادي الاتحاد في جدة وأعتقد أن البطل لن يتحدد إلا في الجولة الأخيرة وإن كنت أعتقد ان الجولات الأربع الأخيرة ستشهد تغييرا في مراكز فرق المقدمة، مشددا على أنهم في الهلال متمسكون بفرصة الفوز ببطولة الدوري وأنهم يسعون لذلك عبر التركيز في المباريات المقبلة.

وعن سعد الحارثي الذي لم يحصل على فرصته مع الفريق الأزرق وظهور بعض الأصوات التي تقول بأنه لم ينجح؟ قال إن هذه الأصوات ستظهر وتتحدث عن سعد حتى لو نجح فهي تراهن على شيء تتمنى أن يتحقق ولكن بالنسبة لي أنا كسامي الجابر القريب من الفريق والمتابع لكل المستجدات والتدريبات فأؤكد لجماهير الزعيم أن الحارثي يؤدي التدريبات بانضباطية عالية جدا وهو يسير في رتم تصاعدي نحو الوصول لأفضل الأوقات بالنسبة له للعب مع الفريق، وصدقوني ستأتي الفرصة للحارثي ليلعب كأساسي مع الفريق الأزرق وعندها سيكون في أفضل أوضاعه وسيخدم الفريق بالتأكيد، وكما قال رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد نحن نريد سعد الحارثي وسنجدد عقده مع الهلال.

وشكر الجابر عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور على تكفله بمعسكر الفريق في دبي وقال إن الناقور مكسب كبير لنادي الهلال وهو رجل مخلص للكيان ومحب وأنا قريب منه وهو صديق وأخ وأتشرف به وأعتقد أن حسن من النماذج المشرفة في الوسط الرياضي، حيث يقدم المال والفكر للنادي ونحن في الهلال محظوظون بحسن الذي قدم لنا الكثير وكان علامة فارقة مع الهلال في السنتين الأخيرتين كشرفي مميز وعضو مجلس إدارة متألق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة