ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 18/02/2012/2012 Issue 14387

 14387 السبت 26 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام الدور الأول من دوري شباب الممتاز
الشباب هز صدارة القادسية.. الهلال هزم الأهلي وعاد للمنافسة.. والاتحاد مزق الأنصار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

هز الشباب صدارة القادسية وجدد آمال الاتحاد والهلال في المنافسة بقوة على دوري شباب الممتاز لكرة القدم وذلك بعد أن نجح الفريق الشبابي في إلحاق الخسارة الأولى بالقادسية المتصدر عندما هزمه بهدفين سجلهما إبراهيم الفلاج «ضربة جزاء» ونواف العتيبي، مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين امس في ملعب نادي الشباب ضمن الجولة 11 للمسابقة.. ورفع الشباب بهذا الفوز رصيده إلى 17 نقطة وضعته خامسا امام حطين بالاهداف, في حين بقي القادسية متصدرا بـ 28 نقطة.

وفي جدة تغلب الهلال على ظروف النقص المتمثلة في غياب 7 لاعبين اساسيين دفعة واحدة ونجح في تجاوز مضيفه الأهلي بهدفي أحمد الدريبي وسلطان الدعيع «ضربة جزاء» مقابل هدف لمحمد الحارثي.. وشهدت المباراة خروج لاعب الهلال نواف القرني مطرودا بالبطاقة الحمراء, ورفع الهلال رصيده إلى 23 نقطة تقدم بها للثالث تاركا الأهلي على رصيده السابق 22 نقطة تراجع بها للرابع.

وفي المدينة لم يجد الاتحاد أدنى صعوبة في تجاوز مضيفه الانصار وهزمه بسهولة بـ 7 أهداف لهدف ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في مركز الوصافة تاركا الأنصار في ذيل الترتيب بنقطتين.

وفي الرياض حقق حطين فوزاً ثميناً على مضيفه النصر بـ 3 أهداف لهدفين في مباراة مثيرة وقوية, ورفع حطين رصيده إلى 17 نقطة وضعته سادسا خلف الشباب بالأهداف في حين بقي النصر سابعا بـ 14 نقطة.

وفي نجران حقق نجران فوزا ثمينا على صيفه الفتح بهدفين نظيفين لمفلح مبارك ومحمد عمران, ورفع نجران رصيده إلى 12 نقطة وضعته ثامنا في حين بقي الفتح على نقاطه الـ11 وتراجع للمركز التاسع. وفي مكة فاز الوحدة على ضيفه الاتفاق بهدفبن لهدف ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط تقدم بها للعاشر بفارق الأهداف عن ضيفه الذي تراجع للحادي عشر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة