ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 18/02/2012/2012 Issue 14387

 14387 السبت 26 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس هيئة شرفيي أبها يجتمع بالإدارة ويناقش أوضاع النادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - محمد الخيري:

عقد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي أبها محمد المتحمي اجتماعاً مع رئيس النادي سعد الأحمري ونائبه وعدد من أعضاء الإدارة وأعضاء اللجنة التأسيسية للهيئة ومدير المركز الإعلامي محمد شامي، وذلك بمنزله في أبها, كما حضر الاجتماع عضو شرف النادي مساعد مدير عام مؤسسة عسير للصحافة والنشر «صحيفة الوطن» عبدالعزيز المتحمي، وعضو شرف النادي المقدم عبدالوهاب المتحمي.

وجرى خلال الاجتماع تسليم رئيس الهيئة بيانات كافة الأسماء التي حضرت حفل تأسيس الهيئة الشرفية لاختيار الأسماء التي ستنضم لعضوية الهيئة قبيل الرفع بها إلى سمو الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل لاعتمادها. بدوره أوضح رئيس الهيئة الشرفية بأن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بارك تلك الخطوة، وأكد دعمه ووقوفه الشخصي مع الهيئة والنادي لما فيه مصلحة الكيان الأبهاوي في إطار ما يقوم به سموه الكريم من جهود لرفع شتى المجالات بالمنطقة وذلك خلال اتصال هاتفي أجراه المتحمي عقب تزكيته في منصبه من قبل الأبهاويين. وأضاف: «سيتم عقب تشكيل الهيئة، زيارة سمو الأمير فيصل بن خالد لإطلاعه على ما تم إنجازه في ذات الشأن، والحصول على توجيهات سموه الكريم»، مفصحاً عن أنه سيتم التركيز على ضم أصحاب الجاه والمال والفكر في عضوية الهيئة الشرفية، مشدداً على أن لدى كافة الأبهاويين ما هو أقوى من المال وهو الولاء والانتماء والرغبة لخدمة منطقتهم ومدينتهم وناديهم.

من جهته، أكد رئيس أبها أن نائبه رئيس اللجنة التأسيسية عمل عملاً يحفظه التاريخ له إلى جانب أعضاء اللجنة، مقدماً الشكر إليهم فرداً فرداً، وقال: «منذ تسلمنا النادي عملنا على تقريب الناس من النادي، رغم هموم العمل الإداري المتلاحقة، وما تحتاجه الفرق من عمل وجهد ومتابعة، من خلال تكريم كل من خدم النادي وإنشاء هيئة شرفية تكون مرجعاً له.

على صعيد آخر، صرفت إدارة النادي راتب شهر لجميع لاعبي الفريق الكروي الأول المحترفين والهواة، ومكافآت الفوز على أحد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة