ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 18/02/2012/2012 Issue 14387

 14387 السبت 26 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد الرياضي للجامعات يتوج جامعة الملك سعود ببطولة التايكوندو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - خالد الحارثي

حققت جامعة الملك سعود كأس بطولة التايكوندو أمس ضمن دوري الجامعات السعودية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وقام أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبد الله البقمي بتوزيع الجوائز على الفائزين، بحضور مستشار الاتحاد ومشرف البطولة الدكتور صلاح السقا. حيث حصلت جامعة الملك سعود على المركز الأول على مستوى الفرق والميداليات الذهبية بـ 65 نقطة، فيما جاءت جامعة أم القرى في المركز الثاني والميداليات الفضية بـ 35 نقطة، فيما حصلت جامعة الملك عبد العزيز على المركز الثالث والميداليات البرونزية بـ 32 نقطة .

وبتواجد تسعة لاعبين افتتحت منافسات الوزن 54 من دور الـ16 حاز على الميدالية الذهبية اللاعب سعود المطيري من جامعة الملك سعود فيما حصل على الميدالية الفضية سالم الشريف من جامعة الملك عبد العزيز وحصل على المركز الثالث عادل الأسمري من جامعة جازان وعبد الله الرفيدي من جامعة الملك خالد. وبتواجد ثمانية لاعبين افتتحت منافسات الوزن 58 من دور الـ 8 حاز على الميدالية الذهبية اللاعب سامي العنزي من جامعة الملك سعود فيما حصل على الميدالية الفضية عبد الرحمن سراب من الجامعة الاسلامية من الجامعة الإسلامية وحصل على المركز الثالث خالد لاحق من جامعة الملك وفارس لبدان من جامعة جازان.

وبتواجد سبعة لاعبين افتتحت منافسات الوزن 63 من دور الـ 8 حاز على الميدالية الذهبية اللاعب مبارك الشريف من جامعة أم القرى فيما حصل على الميدالية الفضية محمد الغامدي من جامعة الأمير سلمان وحصل على المركز الثالث عبد الرحمن الغامدي من جامعة الباحة وعماد المطرفي من الملك عبد العزيز.

وبتواجد عشرة لاعبين افتححت منافسات الوزن 68 من دور الـ16 حاز على الميدالية الذهبية اللاعب عبد الرحمن العجلان من جامعة الملك سعود فيما حصل على الميدالية الفضية عبد العزيز حامد من الجامعة الإسلامية وحصل على المركز الثالث غازي الأسمري من جامعة جازان وطلال المطرفي من جامعة الملك عبد العزيز.

وبتواجد تسعة لاعبين افتتحت منافسات الوزن 74 من دور الـ 16 حاز على الميدالية الذهبية اللاعب تركي أبوسعده من جامعة أم القرى فيما حصل على الميدالية الفضية محمد ندى من الجامعة العربية المفتوحة وحصل على المركز الثالث منصور الشريف من جامعة الملك عبد العزيز ومحمد الورثان من جامعة الملك سعود.

وبتواجد سبعة لاعبين افتتحت منافسات الوزن 80 من دور الـ8 حاز على الميدالية الذهبية اللاعب فيصل قاروت من جامعة الملك سعود فيما حصل على الميدالية الفضية عبد الله الشهري من جامعة الباحة وحصل على المركز الثالث نواف اليابسي من الجامعة العربية المفتوحة وياسر شعراوي من كلية الغد الدولية.

وبتواجد ستة لاعبين افتتحت منافسات الوزن 87 من دور الـ8 حاز على الميدالية الذهبية اللاعب نمشان النمشان من جامعة الملك سعود فيما حصل على الميدالية الفضية هتان زغبي من جامعة الملك عبد العزيز وحصل على المركز الثالث عصام الزهراني من جامعة جازان وعمرو الجرواني من جامعة أم القرى.

وبتواجد ستة لاعبين افتتحت منافسات الوزن المفتوح من دور الـ8 حاز على الميدالية الذهبية اللاعب مشعل المطرفي من جامعة الملك عبد العزيز فيما حصل على الميدالية الفضية فيصل المطرفي من جامعة أم القرى وحصل على المركز الثالث عبد الله الشهري من جامعة الملك سعود وفايع محمد من جامعة جازان.

من جانبه قال مستشار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية المشرف على البطولة الدكتور صلاح السقا إن التنافس الذي شهدته البطولة دليل قوي على الاستعداد الجيد من الجامعات والتحضير قبل بداية البطولة، مشيراً إلى أن هذه البطولة ستكون رافدا قويا لمختلف المنتخبات السنية للمملكة، وأن النجاح الذي تحقق للبطولة والمنافسة القوية بين اللاعبين جاء بفضل تعاون الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة