ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 19/02/2012/2012 Issue 14388

 14388 الأحد 27 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تشارك في فعاليات المعرض والمنتدى الدولي للتعليم
جائزة ابن صالح تعلن قريباً جائزة لأفضل معلم ومعلمة متميزين في مجال التربية الخاصة

رجوع

 

الجزيرة - المحليات

ضمن أنشطة وفعاليات المعرض والمنتدى الدولي الثاني للتعليم العام الذي افتتح في مدينة الرياض شاركت جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة من خلال معرض يحتوي على التعريف بالجائزة ونشاطاتها ومشروعات سنابلها.

وقال المشرف على الجناح الأستاذ عبدالكريم الصقر: إن هناك إقبالاً من قبل الزوار للتعرف على نشاطات الجائزة.. وقد أثنوا على محتويات الجناح وما احتواه من مطبوعات وصور للأنشطة والفعاليات التي قامت بها الجائزة خلال مسيرتها لخدمة الفئات الخاصة في مختلف مدن ومحافظات المملكة.

وقد قام كل من مدير تعليم الطائف د. محمد سعيد أبوراس ومدير تعليم الرياض د. إبراهيم المسند ود. ناصر بن علي الموسى المستشار بوزارة التربية بزيارة للجناح واستمعوا إلى شرح عن هذه الجائزة وأهدافها وأثنوا على ما تقوم به الجائزة في خدمة الفئات الخاصة وخصوصاً المتميزين.

من جهة ثانية استقبلت الجائزة ترشيحات المعلمين والمعلمات المتميزين المزمع تكريمهم في احتفالية الجائزة في دورتها الثامنة حيث تعكف اللجنة حالياً لفرز هذه الاستمارات بعد أن أقفلت الجائزة باب القبول عن الموعد المحدد الذي حددته الجائزة لهؤلاء المعلمين والمعلمات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة